رياضة

الأهلي ضد زد.. عبد القادر يسجل الهدف الثاني للأحمر

وفي مباراة الأهلي أمام زيد مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي، وهي مباراة مؤجلة من الجولة 25 للدوري الممتاز، سجل أحمد عبد القادر الهدف الثاني للعملاق الحمر.

وسجل عبد القادر الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 62 بتسديدة من منطقة الجزاء، ليمنح العملاق الحمر التقدم بهدفين دون أي رد فعل.

وتميز الشوط الأول بالمواجهة بين لاعبي الـ Z، حيث حصل لاعبو الـ Z على ركلة جزاء، إلا أن لاعب الـ Z أضاعها بضربة في القائم، ليضيع بذلك فرصة التقدم بالهدف الأول.

وحاول الأهلي الرد لكن لم يكن هناك أي تهديد على مرمى زيد حتى تمكن محمود كهربا من تسجيل هدف الشوط الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الوقت بدل الضائع بعد متابعته لكرة سقطت داخل منطقة الجزاء. التي دخلت الشباك، لتنتهي المباراة بتقدم الأهلي بهدف دون أي رد فعل.

وكان الأهلي قد توج بلقب الدوري الممتاز قبل أسابيع من نهاية المسابقة، ليتوج العملاق الحمر باللقب للمرة الـ44 في تاريخه.

تشكيلة الأهلي لمواجهة زيد في الدوري

وحقق الفريق لقب المسابقة للمرة الرابعة والأربعين، مع تبقي ثلاثة أسابيع على وصوله إلى النقطة 81، كما وصل أقرب منافسيه بيراميدز إلى النقطة 73، ولم يتبق سوى مباراتين لبيراميدز، أي أن الأهلي قد وصل إلى هذا الحد. تتويجا بالبطولة، مع الأخذ في الاعتبار أن الحد الأقصى لعدد النقاط التي يمكن أن يحققها بيراميدز هو 79 نقطة، على افتراض فوزه في المباراتين المتبقيتين.

وكان الأهلي فاز في مباراة الدور الأول لهذا الموسم بنتيجة 1-0 سجلها وسام أبو علي.

وكان تأسيس النادي الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف

خط الدفاع: كريم الدبيس – ياسر إبراهيم – عمر كمال – خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: كريم نيدفيد – أفشا – مصطفى أبو الخير

الهجوم: محمد عبد الله – أحمد عبد القادر – كهربا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى