رياضة

أمير توفيق يرد على اتهامه بالسمسرة: هاخد إجراء قانوني خارج مصر

حرص أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي وعضو شركة الكرة، على عبد اللطيف خابيش، وكيل المغربي جمال الشماخ، لاعب حسنية أغادير، متهماً إياه بالتوسط في صفقة انتقال حسنية أغادير إلى الأحمر.

ونشر خبيش عبر حسابه الشخصي على إنستغرام: “أمير توفيق الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي المصري ومدير التعاقدات من أكبر سماسرة (التقشف) في النادي الأهلي وله حصة في جيبه وحصة في الشركة”. النادي يشارك.”

وأضاف: “لا أقبل كل ما هو تحت الطاولة يا صديقي العزيز أمير توفيق. لقد اتفقوا معي ومع نادي حسنية أكادير على كافة بنود التعاقد فيما يتعلق بالظهير الأيسر جمال الشماخ، وأصر المدرب كوهلر “لقد تعاقدت مع اللاعب وطلبت من الإدارة التعاقد معه. الصور موجودة وتحتوي على أدلة قاطعة”.

وعلق توفيق على تصريح وكيل جمال الشماخ عندما كتب عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”: “لسة صاحية، في أمان الله أجد إنسانًا تافهًا يريد الشهرة ولم أشاهده ولا أمثل”. فهو يجعل كل قصصي افتراء وأكاذيب، مثل التي قبله، وللأسف البعض يصدق ذلك دون دليل أو برهان”.

وأضاف: “التشكيك في سمعة الآخرين والتزاماتهم المالية ليس بالأمر السهل وعقاب الله عظيم. الله وحده يعلم مدى خوفنا من الله في عملنا وكيف نحترم أنفسنا قبل كل شيء”.

وتابع: “لا أرد أو أعلق على الانتقادات مطلقا، لكن لن أقبل أبدا أي تشكيك في مسؤوليتي المالية أو سمعتي.. عملية قانونية جديدة ولكن هذه المرة خارج مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى