رياضة

برشلونة يتخذ قراره النهائي بشأن مصير فيتور روكي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن أيام فيتور روكي في برشلونة أصبحت معدودة بعد أن اتخذ النادي بالفعل القرار النهائي بإبقائه في سوق الانتقالات الحالي.

وسبق أن اتخذت الإدارة الرياضية للنادي القرار النهائي بعد دراسة الأمر منذ نهاية الموسم الماضي، حيث لم يقدم اللاعب المستوى المتوقع منه بعد أن دفع النادي 30 مليون يورو مقابل انضمامه.

إلا أن المدرب هانسي فليك كان لا يزال ينتظر القرار، ولهذا السبب تم اصطحاب اللاعب في جولة الفريق الأمريكية، لكن النتيجة لم تكن مرضية للمدرب الألماني، فقرر النادي عدم الاحتفاظ به بشكل دائم كلاعب.

وفي اجتماع هذا الأسبوع، حضره أيضًا والد اللاعب، أوضح المدير الرياضي ديكو موقف النادي لممثله أندريه كوري، حيث يفكر برشلونة في خيارين: إما إعارة روكي أو بيعه.

الأندية المهتمة

إذا أراد فريق التوقيع مع البرازيلي، فسيتعين عليه وضع 30 مليون يورو على الطاولة، وهو المبلغ الذي دفعه برشلونة لأتلتيكو بارانينسي مقابل خدماته.

واستفسرت العديد من الأندية عن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا منذ نهاية الموسم الماضي، بما في ذلك نوتنغهام فورست وإيفرتون وجيرونا وبورتو وريال سوسيداد.

ومن المنتظر أن يتم تحديد مستقبل روكي قبل البداية الرسمية للموسم، حيث سيلعب برشلونة مباراته الأولى في الدوري ضد فالنسيا على ملعب ميستايا يوم السبت المقبل.

لن يساعد رحيل فيتور روكي في تقليل فاتورة أجور النادي الكاتالوني، حيث لن يتم تسجيل البرازيلي للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى