رياضة

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة انتقال محمد عبد المنعم لنيس الفرنسي

أكد الإعلامي محمد الليثي، أن مسئولي النادي الأهلي يعكفون حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة على العقد الاحترافي لمحمد عبد المنعم، لاعب الفريق في نيس الفرنسي، بعد أن وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة جدًا قد وصلت. المسرح.

وقال الليثي في تصريحات إذاعية إن نيس زاد عرضه المالي أكثر من مرة لإقناع الأهلي ببيع عبد المنعم. وبدأ النادي الفرنسي عرضه المالي بمبلغ 2.5 مليون دولار ثم زاده إلى 3.5 مليون دولار قبل أن يرفع العرض للمرة الثالثة إلى 4.5 مليون دولار في المرة الأخيرة، ويحق للأهلي الحصول على مليون دولار إذا شارك اللاعب في عدد معين من المباريات و يسجل أو يساعد عدداً متفقاً عليه من الأهداف، بالإضافة إلى 20% من إعادة البيع.

وأوضح أن هناك مرونة للموافقة على عرض نيس لأكثر من سبب. السبب الأول هو رغبة اللاعب في الاحتراف، خاصة بعد أن تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي يوم الجمعة الماضي وطلب منه الموافقة على الذهاب لتحقيق حلم حياته بالاحتراف في الخارج للعب.

كما أكد عبد المنعم للخطيب أنه رفض أكثر من عرض من أندية أوروبية وخليجية في الفترة الماضية احتراما لرغبة النادي وحاجة الفريق لجهوده، لكنه الآن يأمل في مواصلة مسيرته بالخارج من أجل يتطور أكثر من أجل تحقيق ذلك وتحقيق حلمه في وقت مبكر.

وأظهر الأهلي مرونة بالموافقة على عرض نيس الأخير بأن عقد عبد المنعم مع الأهلي ينتهي الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل. ومن الممكن أن يغادر اللاعب بعد بضعة أشهر بسبب وضع ضعيف للغاية أو يمكن أن يغادر مجانًا في الصيف المقبل إذا استمر دون تمديد العقد.

واختتم محمد الليثي بالتأكيد على أن الأهلي يحاول حاليًا زيادة العرض إلى 5 ملايين دولار من أجل تحقيق أكبر مكسب مالي للاعب. إلا أن هذه النقطة لن تكون محل خلاف، وهناك تفاصيل أخرى أهمها طريقة دفع المبلغ. ومن ثم سيتم الإعلان عن رحيل عبد المنعم إلى نيس، إلا إذا كان الأمر كذلك. وجود عوائق جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى