رياضة

استقبال الأبطال بالجزائر لإيمان خليف وكيليا نمور وجمال سجاتي

استقبل عبد الرحمان حماد، وزير الشباب والرياضة الجزائري، وفد بلاده لدى عودته من المشاركة في الألعاب الأولمبية 2024 بباريس.

وحظيت البطلتان إيمان خليف الحائزة على أول ميدالية ذهبية عربية للسيدات في الملاكمة، وكايليا نمور الفائزة بذهبية الجمباز، باستقبال كبير في مطار هواري بومدين، كما حظي جمال سجاتي الحائز على الميدالية البرونزية عام 2019 في البطولة. سباق 800 متر.

وقال حماد: “نحيي أبطالنا ونحمد الله على النتائج التي حققوها بفضل قدراتهم العالية والدعم الكبير الذي قدمه لهم رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون الذي رافق جميع الرياضيين منذ سنوات. ” طويل.”

وأضاف: “أود مرة أخرى أن أشكر وأهنئ جميع الرياضيين المتوجين الذين بذلوا جهوداً كبيرة. كما أتوجه بالشكر إلى مدربيهم والطاقم الطبي والإداري».

وأعرب حماد عن أمله في أن تكون هذه النتائج بداية لمستقبل واعد “للرياضات الجماعية وحتى بعض الرياضات الفردية”.

وقالت إيمان خليف إنها “حققت الحلم الذي طال انتظاره منذ ثماني سنوات”، مضيفة: “الحمد لله أنني تمكنت من تحقيق هدفي مع نمور وساجاتي. لقد بذل جميع الرياضيين كل ما في وسعهم لتشريف الوطن بأغلى الميداليات للجزائر.

وشكرت كايليا نمور الشعب الجزائري على دعمه المتواصل وقالت: “أنا فخورة جدا بحصول الجزائر على هذه الميدالية الذهبية”.

وتحدث العداء جمال سجاتي عن “تحقيق نتائج مشرفة للجزائر” وتابع: “عشنا أياما تاريخية مع الرياضيين المشاركين”.

وهنأ نمور وخليف وأضاف: “نحن فخورون بما حققناه في باريس. لقد بذلنا كل ما في وسعنا لتكريم العلم الوطني مع جميع الرياضيين الجزائريين الذين شاركوا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى