رياضة

داني أولمو في تقديمه لجمهور برشلونة: دعونا نحقق كل البطولات

أطلق نادي برشلونة الإسباني شكلاً جديداً لتقديم لاعبه الجديد داني أولمو، من خلال منحه الفرصة للتحدث إلى الجمهور عبر مكبرات الصوت قبل مباراة الفريق ضد موناكو ودياً مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات كأس جوان غامبر. 12 أغسطس.

عاد صانع الألعاب البالغ من العمر 26 عامًا إلى وطنه بعد عشر سنوات من مغادرة لا ماسيا ليخوض أول مباراة احترافية له مع نادي دينامو زغرب الكرواتي.

بعد فوزه بالعديد من الألقاب مع نادي آر بي لايبزيغ في ألمانيا، وافق على العودة إلى كاتالونيا وتم تقديمه للجمهور في ملعب مونتجويك في أول ظهور له قبل كأس جوان غامبر وبدون مؤتمر صحفي.

ولاقت كلمات اللاعب استحسان الجماهير الكتالونية، التي تدرك الدور الكبير الذي لعبه في كأس أوروبا “يورو 2024″، عندما فاز مع منتخب إسبانيا للمرة الرابعة في التاريخ.

في الواقع، ارتدى أولمو ملابس برشلونة وكان يحمل الرقم “20” على ظهره، رغم أنه لم يلعب لاحقًا ضد موناكو لأنه كان يفتقر إلى الإيقاع ولم يتواجد في الملعب منذ نهائي بطولة أوروبا بسبب الراحة السلبية.

وبدأ أولمو حديثه بالقول: “مساء الخير كولز (لقب مشجعي برشلونة). أنا متحمس جدًا للعودة إلى المنزل. إنه حلم أصبح حقيقة. أريد حقاً أن أرتدي هذا القميص وهذا الشعار. جئت للفوز.” “لدينا فريق عظيم، جماهير عظيمة، نحن ناد عظيم.” سنواصل، دعونا نحقق كل شيء هذا الموسم، انظروا إلى برشلونة!

وقع داني أولمو على عقد يمتد حتى عام 2030 ويحتوي على شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو.

ورغم أن برشلونة ولايبزيج لم يعلنا رسميا عن أرقام التعاقد، إلا أن وسائل إعلام أكدت أنها تبلغ 47 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت (للألقاب والمشاركة في 60% من المباريات)، وهو ما سيرفع الصفقة إلى عتبة الـ60 مليونا، وكان طلب نادي البوندسليجا هو لمنح اللاعب الإذن بالمغادرة.

احتفل والد داني أولمو “ميكيل”، لاعب كرة قدم سابق ومدرب سابق ومدير رياضي سابق، باللحظة التي عاشها ابنه كلمات لقناة TV3 الكاتالونية.

وقال ميكيل أولمو: “لقد عمل داني بجد من أجل البقاء الليلة. خلال هذه الفترة التي قضاها بعيدًا عن إسبانيا، تصرف كشخص ولاعب في برشلونة ونحن سعداء للغاية».

واعترف: “يسعد كل أب عندما يرى ابنه يجني ثمار العمل والتفاني والتواضع. هذه العودة إلى الوطن هي مكافأة لمسيرته المهنية. داني يريد حقًا الفوز، وما هي الطريقة الأفضل من اللعب على أرضه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى