اخبار مصر

أحمد موسى يهنئ أسامة ربيع بعد قرار تجديد الثقة: بذل مجهودا ضخما في إدارة قناة السويس.. فيديو

هنأ الإعلامي أحمد موسى الفريق أسامة ربيع بعد موافقة الرئيس السيسي على تجديد الثقة بتعيينه رئيسا لهيئة قناة السويس لمدة عام آخر.

وقال أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد: “أسامة ربيع رجل عمل كثيرا وبذل جهودا كبيرة وحقق العديد من النتائج التي كان لها أثر في دخل الشعب”. “قناة السويس في الآونة الأخيرة.”

وتابع الصحفي أحمد موسى: “إيرادات قناة السويس انخفضت إلى 5 مليارات دولار في العشرة أشهر الماضية. الفريق أسامة ربيع لا علاقة له بالأمر، والسبب الرئيسي هو الوضع في البحر الأحمر”.

وأشار أحمد موسى إلى أنه تم تحقيق إنجاز حقيقي في قناة السويس في السنوات الأخيرة، وعلق أحمد موسى: “مبروك لكل من يعمل في قناة السويس، وقريبا ستكون حركة التجارة في القناة كما كانت من قبل بل وأكثر”.

وأضاف الصحفي أحمد موسى: “الجميع يعلم مدى أهمية قناة السويس في المنطقة العربية، خاصة خلال الأزمة الأخيرة وتحويل بعض السفن عبر طريق رأس الرجاء الصالح”.

وشدد أحمد موسى على أنه لن تكون هناك ممرات بديلة لقناة السويس باعتبارها ممرا ملاحيا عالميا يقدم بالإضافة إلى أعمال الخدمة والصيانة التي تتم داخل القناة خدمات لوجستية للسفن المارة عبر القناة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى