رياضة

شركة الدرعية تجدّد رعايتها لكأس السوبر السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة الدرعية لتغيير اسم كأس السوبر السعودي إلى “كأس السوبر السعودي الدرعية” للعام الثاني على التوالي للعام 2024-2025.

ويتم ذلك بالتعاون مع شركة الوسائل SMC باعتبارها الشريك التسويقي الحصري للاتحاد السعودي.

وتقام النسخة السوبر للموسم الجديد في الفترة من 13 إلى 17 أغسطس في مدينة أبها، ويشارك فيها أندية الهلال والنصر والأهلي والتعاون.

ويأتي تجديد الشراكة بين الفريقين بعد نجاح الشراكة في النسخة السابقة من البطولة التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي في الفترة من 8 إلى 11 أبريل 2024 وفاز بها الهلال.

“مؤشر على النجاح الكبير”

وقال جيري إنزيريلو، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الدرعية، إن “الشعبية الكبيرة لكرة القدم السعودية وفرق مشجعيها كانت الدافع الأكبر لتجديد الشراكة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لرعاية كأس السوبر السعودي الدرعية مرة أخرى”.

وأشار إلى أن شركة الدرعية «تسعى إلى الاستفادة من النشاط والمسار الترويجي للقطاع الرياضي والاهتمام الذي يحظى به، واكتساب مزايا كبيرة نظرا لوجود عدد من اللاعبين الدوليين ومستوى المنافسة العالي بشكل ملحوظ».

واعتبر أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، إبراهيم بن سليمان القاسم، أن تجديد الاتفاق يعتبر «مؤشراً على النجاح الكبير للنسخة السابقة» و«يأتي في الإطار». وأضاف: «جهود اتحاد الكرة لخلق فرص استثمارية وتسويقية من شأنها أن تساعد في زيادة الإيرادات وتنويع مصادر إيرادات الاتحاد السعودي».

وتحدث خالد بن وليد الخضير، الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل SMC، عن “الخطوة التي تعكس التزامنا بتعزيز المشهد الرياضي في المملكة العربية السعودية وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية بما يتماشى مع أهداف . “رؤية المملكة 2030”.

ورأى أن نجاح النسخة السابقة “عزز مكانة كأس السوبر السعودي كواحدة من أهم البطولات الرياضية في المنطقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى