رياضة

جيانا فاروق تستقبل أبطال مصر الأولمبيين: شرفوا مصر ورفعوا اسمها فوق

تطلعت جيانا فاروق، بطلة مصر في الكاراتيه، إلى استقبال الوفد المصري الذي عاد مؤخرا من فرنسا في مطار القاهرة بعد انتهاء المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ونشرت جيانا صوراً لها وهي ترحب بالثلاثي الحائز على الميدالية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مرفقة بتعليق: “من أفضل الأشياء في الرياضة أنك تكوّن صداقات ويجعلون عشرة منهم يبقون لسنوات. وتفرح لهن من أعماق قلبك بعد كل نجاح.. ألف مبروك لأخواتي اللاتي شرفن مصر ورفعن اسمها فوق كل شيء.

وضم الوفد العائد من باريس ثنائي أحمد الجندي بطل الخماسي الحديث المتوج بالميدالية الذهبية، وسارة سمير بطلة رفع الأثقال المتوجة بالميدالية الفضية، وكذلك محمد السيد لاعب المبارزة الذي وتوج بالميدالية البرونزية، وكان قد وصل قبل أيام ووصل إلى المطار لاستقبال الوفد.

تأخرت طائرة الوفد المصري العائدة من فرنسا بعد انتهاء المشاركة في أولمبياد باريس 2024 في الإقلاع بسبب الازدحام المروري فوق مطار شارل ديجول.

وكان من المقرر أن تقلع طائرة الوفد المصري التي كان من المقرر أن تصل إلى القاهرة في الساعة 9:15 مساء، لكنها تأخرت 20 دقيقة.

ويتواجد على متن الطائرة رياضيو الوفد المصري ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، شريف العريان، أمين عام اللجنة الأولمبية، أحمد الجندي الحاصل على ذهبية الخماسي الحديث، سارة سمير التي حصل على الميدالية الفضية في رفع الأثقال، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى