رياضة

منتخب الطائرة يفوز على أوكرانيا ويحصد المركز الثالث ببطولة كأس التحدي العالمي

تمكن المنتخب المصري للكرة الطائرة من الحصول على المركز الثالث في بطولة كأس التحدي العالمي التي أقيمت بمدينة ليني بالصين في الفترة من 4 إلى 7 يوليو.

وتمكن منتخب مصر من الفوز على منتخب أوكرانيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة 3/2 في مباراة ماراثونية، وجاءت نتائجها على النحو التالي:

21/25

25/20 20/25 25/17 15/13

واستهل منتخب الكرة الطائرة مشواره بالفوز على المنتخب القطري بنتيجة 3-2 في الدور ربع النهائي يوم الجمعة قبل أن يخسر أمام نظيره الصيني المضيف والجمهور في نصف النهائي أمس.

وتقام بطولة كأس التحدي بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، ويتأهل صاحب المركز الأول إلى دوري الأمم للكرة الطائرة العام المقبل.

ويشارك في كأس التحدي العالمي ثمانية منتخبات هي: مصر، قطر، الصين، بلجيكا، أوكرانيا، تشيلي، كرواتيا، والمكسيك.

وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من: محمد رضا، محمد رمضان، حسام يوسف، مصطفى جابر، رضا هيكل، سيف عابد، محمد مصطفى لابا، أحمد عزب، محمد عسران، عبد الرحمن الحسيني، أحمد ضياء، محمد عادل، حمادة عثمان، و محمد المهدي .

ويرأس الوفد المصري الكابتن عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد، ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من الإسباني فرناندو مونزو مديرا فنيا، وطارق الزفتاوي مدربا عاما، ومحمد السيد سيكو مدربا، ود. وسامح زلام أخصائي التأهيل وإصابات الملاعب، وأحمد سعيد محللا فنيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى