رياضة

3 عقبات أمام انتقال لابورت إلى ريال مدريد

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني سعيه لتعزيز دفاعه مع لاعب النصر السعودي إيمريك لابورت في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويمتلك كارلو أنشيلوتي عدة خيارات في مراكز مختلفة داخل الملعب، باستثناء قلب الدفاع الذي يضم فقط أنطونيو روديجر وإيدير ميلياتو وخيسوس فاييخو، بالإضافة إلى ديفيد ألابا الذي لن يتواجد في الملعب حتى نوفمبر المقبل بسبب الإصابة. إصابة.

ويعد المدرب الإيطالي أحد أبرز الداعمين للتعاقد مع لابورت، حيث يتمتع بخبرة كبيرة، لكن بحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن هناك ثلاث عقبات رئيسية تقف في طريق الصفقة.

راتب لابورتا المرتفع

ويتقاضى المدافع البالغ من العمر 30 عامًا راتبًا مرتفعًا في النصر السعودي يقدر بـ 24 مليون يورو في الموسم الواحد بعد خصم الضرائب.

كبار نجوم ريال مدريد مثل جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور وحتى الوافد الجديد كيليان مبابي لا يحصلون على راتب مماثل، ومن المؤكد أن إدارة فلورنتينو بيريز لن تدفع هذا الراتب للمدافع الإسباني صاحب الخبرة.

سيتعين على لابورتا التخلي عن جزء كبير من راتبه إذا أراد الانضمام إلى لوس بلانكوس.

إغلاق مبكر للميركاتو

العائق الثاني أمام الانتقال إلى ريال مدريد هو موعد إغلاق الميركاتو في الدوري الإسباني، والذي سيغلق أبوابه هذا الموسم في 30 أغسطس، في نفس توقيت الدوريات الأوروبية الكبرى، وليس في 2 سبتمبر مثل الموسم الماضي. .

ريال مدريد ليس لديه الكثير من الوقت لإتمام الصفقة. يحتاج النادي إلى تقديم عرض معقول في أقرب وقت ممكن حتى يتمكنوا من إكمال الصفقة قبل نهاية فترة الانتقالات.

عودة ألابا.. وأفكار أنشيلوتي

مع انخفاض الاعتماد على خيسوس باييخو، لم يتبق أمام المدرب الإيطالي سوى خيارين في مركز قلب الدفاع: ميليتاو وروديجر.

وذكرت صحيفة “آس” أن المدرب المخضرم قد يبدأ الموسم بهذا الثلاثي فقط، مع الأخذ في الاعتبار إمكانية الاعتماد على أوريليو شواميني في قلب الدفاع بدلاً من خط الوسط مثل الموسم الماضي.

وقد يكون هذا حلاً مناسبًا للأشهر القليلة الأولى من الموسم، حيث من المتوقع أن يعود ألابا في نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى