رياضة

محامي أحمد رفعت يفجر مفاجأة بشأن أزمة اللاعب قبل وفاته

كشف محمد رشوان، محامي أحمد رفعت، تفاصيل مفاجئة حول الأزمة التي واجهها لاعب مودرن سبورت قبل وفاته صباح أمس السبت عن عمر يناهز 31 عاماً.

وقال رشوان خلال برنامج “الماتش” الذي يستضيفه هاني حتحوت عبر قناة “صدى البلد”: “أحمد رفعت لم يتوقع ما حدث له خلال رحلة احترافه إلى الوحدة الإماراتي، وكذلك إلى وليد دباس و هيثم عرابي حدث “ساعد أحمد رفعت في أزمته منذ اليوم الأول”.

وأضاف محمد رشوان: “الموافقة الوزارية على تمديد رحلة أحمد رفعت كانت تحت مصطلح قضي العمر وليس بشكل احترافي، وتمديد رحلة أحمد رفعت لم تتم الموافقة عليه من القوات المسلحة وحاول اللاعب الذهاب للتواصل مع ومن المفترض أن يحل أحمد دياب الأزمة بعد إحالة القضية إلى المحكمة العسكرية.

وأكد محمد رشوان: “وليد دباس لم يتردد في مساعدة أحمد رفعت وتقدم بالتماس لحل أزمة اللاعب. “أحمد رفعت سلم نفسه للشرطة العسكرية وقدمنا الدليل على حسن نية اللاعب في الأزمة”.

واختتم محمد رشوان: “نادي طلائع الجيش ومسئوليه كان لهم موقف محترم تجاه أحمد رفعت خلال أزمته، وبحسب تصريحات شقيق اللاعب فإن أحمد دياب كان سببا رئيسيا في الخطأ في إصدار الأزمة للاعب”. “الإذن بالعيش لفترة وعدم العمل.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى