رياضة

“استنفار” في ريال مدريد بعد العرض السعودي الضخم لفينيسيوس

أثار اهتمام النادي الأهلي السعودي بالتعاقد مع الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، ضجة في سوق الانتقالات الصيفية.

ما بدا وكأنه شائعة أخرى في سوق الانتقالات بالأمس بدأ في التطور مع مرور الساعات.

وأكدت صحيفة ” ماركا “، الثلاثاء، أن الأهلي السعودي أجرى بالفعل اتصالات مع ريال مدريد، وكان الرد من النادي الأبيض عاليا وواضحا: الشرط الجزائي في العقد يصل إلى مليار يورو.

وتقول مصادر قريبة من المفاوضات إنه من غير المرجح أن يدفع النادي السعودي هذا المبلغ، وهو أعلى مبلغ يتم إنفاقه على صفقة في تاريخ الرياضة العالمية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي مدريد تقدم بالفعل بعقد مع فينيسيوس تتجاوز القيمة السوقية الحالية 200 مليون يورو، ومن المنتظر أن يقدم الأهلي عرضًا رسميًا للنادي الملكي خلال الأيام المقبلة.

هل يغير ريال مدريد عقد فينيسيوس بعد العرض السعودي؟

وبحسب “ماركا”، فإن عرض الأهلي ينص على حصول “فيني” على عقد مدته خمس سنوات بقيمة مليار يورو للاعب البالغ من العمر 24 عاما، والذي يتقاضى نحو 20 مليون يورو في الموسم الواحد في ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن اهتمام النادي السعودي القوي بالجناح البرازيلي يمكن أن يكون له تأثير مباشر على خطة مدريد، ومن المحتمل أن يدفع النادي إلى مراجعة عقد فينيسيوس، خاصة فيما يتعلق بالشرط الجزائي، لتجنب مثل هذه الإغراءات التي تثير الشكوك حول تطوير مستقبل اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى