اخبار مصر

تنسيق الجامعات الأهلية 2024.. جامعة المنيا الأهلية تعلن مصروفاتها الدراسية للعام الجامعي الجديد

أعلنت جامعة المنيا الأهلية عن برامج الرسوم الدراسية لكلياتها السبع العليا للعام الدراسي 2024/2025 تمهيدا لبدء التقديم الإلكتروني.

رئيس جامعة المنيا

دكتور. قال عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، إنه تقرر تحديد الرسوم الدراسية للعام الدراسي المقبل بـ 135 ألف جنيه للطب البشري، و110 آلاف جنيه لكلية طب الأسنان، و80 ألف جنيه للعلاج الطبيعي والصيدلة، و55 ألف جنيه.. كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي 65.000 جنيه مصري للهندسة و 35.000 جنيه مصري لكلية العلاقات العامة والإعلام.

دكتور. وأوضح عصام فرحات – بحسب بيان من جامعة المنيا – أن جامعة المنيا الوطنية تم إنشاء كلية واحدة فيها وهي كلية الصيدلة في العام قبل الماضي ووصل عدد الكليات الآن إلى 7 كليات في العام الماضي والحالي.

وفي سياق متصل، حذر البيان أولياء الأمور والطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة عام 2024 من التعامل مع جهات أو وسطاء تدعي مسؤوليتها عن القبول في كليات الجامعة، مؤكدا أن الجامعة غير مسؤولة عن من يوجد في مواقع أخرى نيابة عنها. جامعة المنيا مسئولون عن أي أخبار أو معلومات تنشر.

وجاء في البيان أن الجامعة ليس لها أي تعامل بأي شكل من الأشكال مع أي مكتب أو وسيط أو شخص يتدخل بين الجامعة والطلاب ويحذر من الأشخاص الذين يدعون أنهم مسؤولون عن القبول أو التنسيب وكذلك التسجيل في الأول ليكون مسؤولاً عن ذلك. ويمكن إجراء مرحلة التنسيق عبر الرابط الخاص بصفحة التنسيق الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى