رياضة

أنشيلوتي يؤكد جاهزية مبابي للسوبر وينفي تكهنات انتقال فينيسيوس

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، تفاؤله بقدرة الفريق على بدء الموسم الجديد بالفوز في كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي، الأربعاء، في العاصمة البولندية وارسو.

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “الأجواء مليئة بالحماس والرغبة في الفوز باللقب الأول في موسم صعب للغاية ونريد أن نبدأ الموسم بشكل جيد. الفريق لديه الحافز لتقديم مباراة رائعة.”

وحول إمكانية مشاركة الدولي الفرنسي الجديد كيليان مبابي، قال أنشيلوتي: “لم يكن لدينا وقت معه، لكنه في حالة جيدة جدًا. أي شخص موجود هنا يمكنه اللعب غدًا.”

وتابع: «لدينا فريق جيد ومشروع طموح. نحن نعمل على تحقيق ذلك. لقد وصل لاعبون مهمون وعليهم التكيف. الأداء الجماعي هو المفتاح.”

مجرد تكهنات

كما تناول أنشيلوتي القضية الحالية المحيطة بالعرض الذي تلقاه فينيسيوس جونيور من الدوري السعودي: “لا يوجد شيء، إنها مجرد تكهنات في سوق الانتقالات وليس أكثر”.

وأشاد مدرب ريال مدريد بأتالانتا، منافسيه على كأس السوبر: “هذا الفريق يستحق أن يكون هنا. لقد قامت بعمل استثنائي، الفريق ومدربهم، وجاسبريني صديقي”.

وفيما يتعلق بوضع حارس المرمى لونين، قال أنشيلوتي: “لدينا أفضل حراس المرمى والمهاجمين والمدافعين ولاعبي الوسط. عندما يكون لديك لاعبون جيدون، عليك أن تكون ذكيًا”.

وفي إشارة إلى أول ركلة جزاء ينفذها الفريق هذا الموسم، قال أنشيلوتي: “مبابي ينفذ ركلات الترجيح، كما يفعل فينيسيوس، بيلينجهام وفالفيردي. لدينا العديد من اللاعبين الممتازين. علينا أن نختار واحدًا عندما تبدأ المباراة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى