رياضة

رسمياً.. نصير مزراوي يُفضل مانشستر يونايتد على وست هام

فضل الظهير الأيمن الدولي المغربي نصير مزراوي، الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي على حساب وست هام يونايتد هذا الصيف، رغم أن إدارة الفريق اللندني كانت أول من تفاوض معه.

وقال مانشستر يونايتد في بيان رسمي: “يسعدنا أن نؤكد أن نصير مزراوي انضم إلى النادي بعقد مدته أربع سنوات ينتهي في يونيو 2028، مع خيار التمديد لعام آخر”.

وانضم مزراوي إلى الشياطين الحمر بعد أن ساعد بايرن ميونخ على الفوز بلقب الدوري الألماني عام 2023، بالإضافة إلى الفوز بثلاثة ألقاب للدوري الهولندي مع أياكس أمستردام.

وشارك الظهير المغربي البالغ من العمر 26 عامًا في نهائيات كأس العالم 2022، وساعد المنتخبات الإفريقية على التأهل إلى الدور نصف النهائي لأول مرة في التاريخ.

وتعتقد وسائل إعلام إنجليزية أن الصفقة كلفت خزينة مانشستر يونايتد حوالي 30 مليون يورو للسماح لنصير مزراوي بتعويض رحيل الظهير الأيمن الكونغولي آرون وان بيساكا، الذي انتقل إلى وست هام يونايتد يوم الثلاثاء.

وقال ناصر مزراوي في تصريحاته عبر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: “إنه شعور لا يصدق أن تكون لاعبًا في مانشستر يونايتد، ولا أستطيع الانتظار للعب بالقميص الأحمر، الذي أعلم أنني سأكون مثله”. انضم إلى النادي.” وقت مثير. كل من تحدثت إليهم لديه نفس الطموح بالنسبة لنا للفوز بالألقاب معًا وأشعر بالعزم على تحقيق ذلك.

وعن دور تين هاج كمدرب منذ أيامه في أياكس، قال: “إيريك تين هاج لعب دورًا مهمًا في تطوري كلاعب، لذلك من المثير رؤيته مرة أخرى وأنا أدخل ذروة مسيرتي وما يتوقعه من مسيرته”. اللاعبين، وسأبذل قصارى جهدي لمساعدة المجموعة على النجاح”.

وقال دان أشورث، المدير الرياضي لمانشستر يونايتد: “نصير ظهير ديناميكي مهاجم يمكنه اللعب في كلا الجانبين الأيمن والأيسر من الدفاع. إن خبرته وتنوعه يمثلان بلا شك إضافة ممتازة لفريقنا.

واختتم دان آشوورث في حواره مع موقع مانشستر يونايتد: “بعد فوزه بعدد من الألقاب في مسيرته، نعلم أن عقلية الفوز لدى نصير ستكون عاملاً مهمًا للمجموعة حيث نعمل معًا لتحقيق نجاح مانشستر يونايتد لتحقيق المطلوب”. نجاح.” “

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى