الخليج

تدشين منتدى حائل للإعلام السياحي.. اليوم

افتتح وكيل وزارة الدولة المساعد لشؤون التنمية بإمارة حائل المهندس عماد الصبحي، اليوم (الأربعاء)، ملتقى الإعلام السياحي في المنطقة بعنوان “حائل وجهة سياحية عالمية”، الذي تنظمه جمعية الإعلام السياحي بالمنطقة. في المنطقة بمشاركة عدد من المسؤولين الحكوميين وممثلي وسائل الإعلام والمتخصصين في مجال السياحة. هذا هو مركز الاختصاص للمعارض والمؤتمرات في حائل

ويأتي ملتقى الإعلام السياحي يتماشى مع اقتصاديات السياحة في المنطقة من خلال تسليط الضوء على دور الإعلام في الترويج للسياحة في المنطقة ومناقشة الأفكار والمبادرات التي تساهم في تطوير قطاع السياحة والإعلام بمختلف أشكاله المرئية والمسموعة والمقروءة. التخصصات والوسائط الرقمية الجديدة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المقومات السياحية والتراث الثقافي وتاريخ وتنوع الأنماط السياحية التي تتمتع بها منطقة حائل وخصوبتها للاستثمار، فضلاً عن تبادل الخبرات والرؤى حول كيفية تحقيق المروج المقومات السياحية التي تتمتع بها حائل.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية الإعلام السياحي بالمنطقة عوض بن ظاهر الطوالة، أنه سيتم خلال الملتقى توقيع عدد من الاتفاقيات بين جمعية الإعلام السياحي وعدد من الجهات. وتعزيزاً لدور الإعلام السياحي في المنطقة، أشاد سمو أمير منطقة حائل ونائبه بالدعم والرعاية التي يحظى بها قطاع السياحة في المنطقة، مما ساهم في أن تكون حائل المنطقة الأولى في الزيارات السياحية الخارجية للمملكة. ويعزز مكانة حائل كوجهة سياحية دولية رائدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى