العالم

الحزب الناصري: اقتحام المسجد الأقصى تصرف عدواني وانتهاك صارخ لحرمة المقدسات الإسلامية

وأدان الحزب العربي الديمقراطي الناصري الاعتداءات المستمرة على المقدسات الإسلامية والحقوق الفلسطينية.

وقال حزب الناصر في بيان حصلت الأسبوع على نسخة منه: “في ظل الاعتداءات المستمرة على المقدسات الإسلامية وحقوق الفلسطينيين، يدين حزب الناصر العربي الديمقراطي بأشد وأشد العبارات الاقتحام الهمجي”. باحة المسجد الأقصى المبارك، أجراها اليوم وزيران من حكومة الوحدة الصهيونية تحت حماية… وحدة الشرطة. ويشكل هذا السلوك العدواني انتهاكا صارخا لحرمة الأماكن المقدسة ويشكل تحديا واضحا لمشاعر ملايين المسلمين حول العالم.

دكتور. محمد أبو العلا

وأدان الحزب العربي الناصري في بيانه العدوان الغاشم الذي تقوم به المنظمة الصهيونية الإجرامية ضد أهلنا في غزة والذي يهدف إلى تدمير حياة الأبرياء ومواصلة الحصار غير المبرر على قطاع غزة. ويؤكد أن هذه الاعتداءات الوحشية تعكس الوجه الحقيقي للاحتلال الذي لا يتورع عن استخدام القوة المفرطة لفرض سيطرته وقمع الشعب الفلسطيني.

– إدانة التصعيد المستمر من قبل الاحتلال الإسرائيلي

وقال الحزب: “إننا في الحزب العربي الديمقراطي الناصري ندين استمرار تصعيد الاحتلال الصهيوني الذي يهدف إلى زعزعة استقرار المنطقة وجرها إلى دوامة العنف والاضطرابات ويرتبط هذا التصعيد العدواني بمحاولات الاحتلال”. فرض واقع جديد على الأرض نرفضه بشدة”.

وعبر الحزب عن استيائه الشديد من الصمت الدولي تجاه هذه الانتهاكات المستمرة، والتي يعتبرها تواطؤا ضمنيا مع الاحتلال. إن دعم الولايات المتحدة لهذه الممارسات العدوانية يقوض كافة الجهود الحقيقية لتحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة، ويعطي الضوء الأخضر للاحتلال لمواصلة انتهاكاته دون رادع.

وجدد الحزب العربي الديمقراطي الناصري في بيانه موقفه الثابت والمبدئي في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني ومقدساته، ويدعو المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤوليته القانونية والأخلاقية في مكافحة ووضع حد لهذه الاعتداءات السافرة هذه العدوانية. سياسة تهدد السلم والأمن الدوليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى