اخبار مصر

رئيس اتحاد الكرة الطائرة: ترتيبنا الـ 19 عالميا.. و لم نَعِد بميداليات في أولمبياد باريس

ورد ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، على الهجوم الذي تعرض له منتخب الكرة الطائرة بعد مشاركته في أولمبياد باريس بالقول: “نحن نسافر لأننا أبطال أفريقيا ولسنا أبطال العالم، ولأننا نحتل المركز 19 عالميا”. “.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد، أن هناك فرق طيران من العديد من دول العالم ترغب في المشاركة في أولمبياد باريس، وأيضا مصرية. المواطنة الفريق يستحق المشاركة.

وتابع ياسر قمر: 12 فريق طيران دولي شارك في أولمبياد باريس، ورغم حصولنا على المركز الـ19 في التصنيف العالمي، إلا أننا شاركنا وحصلنا على “مكافأة” المشاركة في المنافسات، ولم نعد بأي ميداليات في باريس.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة: أربع سنوات ليست كافية لإعداد لاعبي الكرة الطائرة ونريد تحسين تصنيف مصر العالمي في الكرة الطائرة.

وتابع ياسر قمر: منتخب مصر للكرة الطائرة شارك في أولمبياد باريس لأنهم أبطال أفريقيا، وأحمد الجندي شارك في البطولة لأنهم أبطال العالم.

واختتم قمر: عندما توليت رئاسة اتحاد الكرة الطائرة لم يكن هناك فريق للكرة الطائرة الشاطئية ونعمل على تطوير الكرة الطائرة لتكون قادرة على المنافسة دوليا في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى