رياضة

صفحة الزمالك تقرر عدم متابعة مباراة الإسماعيلي حدادا على أحمد رفعت

قررت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عدم النشر عن مباراة الفريق أمام الإسماعيلي اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري الممتاز، حدادا على أحمد رفعت، وهو الموقف الذي مثله على الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، كما لم يقدم تقريرًا عن المباراة لنفس السبب.

وقالت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “نعتذر لجماهير نادي الزمالك عن تغطية مباراة اليوم أمام الإسماعيلي وننعى روح لاعبنا السابق “أحمد رفعت”.” الله العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة، ويسكنه جنات النعيم، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان”.

وقالت الصفحة الرسمية للنادي الإسماعيلي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “نعتذر من كافة جماهير نادينا العظيم لعدم الإبلاغ على الحسابات الرسمية عن مباراة فريقنا اليوم بمناسبة وفاة الراحل المصري” حداد”. الكابتن الرياضي.” أحمد رفعت.”

توفي أحمد رفعت، في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة خلال الأشهر الأخيرة عقب سقوطه الشهير خلال مباراة الاتحاد السكندري في الدوري السكندري في مارس الماضي، إثر تعرضه لسكتة قلبية قبل أن يبدأ القلب بوظائفه من جديد، لكن الجسم وتضررت الأعضاء الحيوية بشدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى