العالم

حزب الله يستهدف رويسات العلم بالأسلحة الرشاشة

حزب الله … أعلن حزب الله، مساء اليوم السبت، أنه هاجم موقع رويسات العلم بالأسلحة الرشاشة، مؤكداً أن ذلك رداً على هجمات الاحتلال الإسرائيلي على أطراف مزارع شبعا وتلة كفرشوبا.

ومؤخراً، أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية بسماع دوي انفجارات في مجدل شمس بعد إطلاق وابل من الصواريخ على شمال الجولان وتفعيل القبة الحديدية.

حزب الله ضد الاحتلال الإسرائيلي

يُشار إلى أن حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، سبق أن أكد أن الحرب ستشهد مرحلة جديدة ومختلفة على كافة الجبهات في الشرق الأوسط ولن تكون مجرد جبهة دعم.

وبدأ حزب الله حربه ضد الاحتلال الإسرائيلي دعما للشعب الفلسطيني في غزة والمقاومة الفلسطينية، مؤكدا أن ضرباته العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي لن تتراجع إلا بعد وقف العدوان على غزة.

وشدد حزب الله على استعداده للدخول في حرب شاملة مع الاحتلال الإسرائيلي إذا لم يتراجع عن عدوانه على غزة.

وسبق أن أكد حسن نصر الله أن الحل الوحيد لوقف الحرب على كافة الجبهات هو وقف العدوان على غزة، لافتا إلى أن حزب الله مستعد تماما لدفع أي ثمن لوقف العدوان على غزة.

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة حتى اليوم السبت 24 أغسطس 2024، والذي يوافق اليوم 323 منذ بداية عدوانه الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023، بعد أن شنت فصائل المقاومة الفلسطينية قطاع غزة إشارة البدء لمعركة طوفان الأقصى.

وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية، فإنه نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ارتفع عدد الشهداء في غزة إلى 40334 وعدد الإصابات إلى 93356.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى