اخبار مصر

وزير العدل يتفقد مجمع محاكم مطروح (صور)

قام وزير العدل عدنان فنجري، صباح اليوم، بزيارة إلى محافظة مطروح للوقوف على مدى انتظام العمل خلال إجازة المحاكم ومستوى الاستعداد للعام القضائي الجديد الذي سيبدأ في الأول من أكتوبر من العام المقبل، وكان خلال الزيارة برفقة على يد عدد من مساعديه المختصين.

وتفقد فنجري مبنى محكمة مطروح الجزئية الذي تم تحديثه. كما قام بجولة تفقدية في الممرات وقاعات الاجتماعات وغرف الاستشارة ومكتب الاستقبال وصالة المحامين.

عقد وزير العدل اجتماعا مع قضاة محكمة الاستئناف وقضاة محكمة مطروح الابتدائية وأعضاء النيابة العامة بحضور المستشار محمد مصطفى سالم رئيس محكمة استئناف الإسكندرية عضوا عضو مجلس القضاء الأعلى ومستشار رئيس محكمة مطروح الابتدائية والنائب العام لنيابة مطروح.

كما ناقش فنجيري خلال اللقاء جهود القضاة وأعضاء النيابة العامة في الفصل في الدعاوى القضائية، ورؤية وزارة العدل لتحقيق العدالة في الوقت المناسب، ودعا إلى الدقة والانتظام في العمل ومواصلة سرعة الفصل في القضايا لتحقيق ذلك. العدالة المطلوبة.

والتقى بالمستشارين وأعضاء هيئة قضايا الدولة وهيئة النيابة الإدارية العاملة بمحافظة مطروح، وحثهم على استكمال الأعمال القانونية المنوطة بهم في أسرع وقت لتحقيق العدالة السريعة.

وقام وزير العدل بزيارة المحامين بمقر نقابتهم الفرعية بالمحكمة، حيث أكد على دورهم القانوني المهم وتعاونهم مع القضاة وأعضاء النيابة العامة في تنفيذ رسالة العدالة.

كما استمع إلى شكاوى وطلبات بعض المواطنين التي تم النظر فيها خلال الزيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى