رياضة

منتخب الطائرة جلوس يواجه إيران وديًا بباريس استعدادًا للدورة البارالمبية

يواصل منتخبنا الوطني للكرة الطائرة البارالمبية تدريباته الداخلية في باريس استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر.

شهد عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية ومدير البعثة، تدريبات المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس اليوم السبت.

وفي إطار الاستعدادات النهائية والمكثفة للمنتخب لانطلاق منافسات البطولة، تم الاتفاق مع المنتخب الإيراني على إقامة مباراة ودية بين الفريقين قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

ويتواجد المنتخب المصري للكرة الطائرة في الدور الأول ضمن المجموعة الأولى التي تضم المنتخبات التالية: فرنسا – البوسنة والهرسك – كازاخستان.

ويتكون المنتخب الوطني للكرة الطائرة البارالمبية من 12 لاعباً: هشام صلاح الدين – عبد النبي حسن – محمد عبد الله – السيد موسى – أحمد خميس – أحمد فضل – محمد حمدي – مطاوع أبو الخير – أحمد حسني – زكريا السيد. – حسام مسعود – أشرف زغلول .

ويقود الفريق أيمن عفيفي مديرا فنيا ويعاونه عادل عبد المعطي مدربا ويرافقه د. مصطفى عبد الحليم رئيس الاتحاد البارالمبي للكرة الطائرة.

تقام منافسات الكرة الطائرة جلوس في الفترة من 29 أغسطس إلى 6 سبتمبر. تقام المسابقات في ساحة شمال باريس الواقعة في مركز المعارض فيلبينت في سان دوني.

وتشارك مصر في الألعاب البارالمبية بوفد يتكون من 54 لاعباً ولاعبة في 10 رياضات: “رفع الأثقال البارالمبية – ألعاب القوى البارالمبية – الكرة الطائرة جلوس – كرة الهدف – السباحة البارالمبية – كرة الطاولة البارالمبية – البارايكوندو – البوتشيا – التجديف البارالمبي – الألعاب البارالمبية”.

تواصل منتخباتنا الوطنية البارالمبية تدريباتها في العاصمة الفرنسية باريس استعدادا لانطلاق منافسات البطولة.

ومن المقرر أن يقام حفل الافتتاح مساء الأربعاء المقبل 28 أغسطس المقبل، وتشهد اللجنة البارالمبية برئاسة د. وأعلن حسام الدين مصطفى اختيار الثنائي رحاب رضوان لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي، وعلي الزيني لاعب منتخب مصر للتجديف البارالمبي، ليحملا العلم المصري في خط العرض في حفل الافتتاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى