رياضة

زيزو يُلمح للبقاء مع الزمالك ورفض عرض نيوم السعودي

غازل أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، جماهير ناديه، وألمح إلى بقاءه مع الفريق الموسم المقبل رغم الإغراءات المالية الضخمة التي يقدمها انتقاله إلى الدوري السعودي.

نشر أحمد سيد زيزو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة لنفسه في تدريبات نادي الزمالك مع ثنائي الفريق محمود حمدي الونش ويوسف أوباما وعلق عليها بكلمات: “التحضير للمباراة”. الموسم الجديد.”

وتأتي مؤشرات زيزو بالبقاء مع نادي الزمالك على خلفية عدم اليقين بشأن مستقبله في الزمالك وحقيقة أنه عقد أكثر من اجتماع مع مسؤولي نادي الزمالك ليقرر مصيره إما بالرحيل والموافقة على عرض نيوم السعودي أو البقاء معه. الزمالك مقابل استرضائه ماديا بشكل مناسب.

وكان نادي نيوم السعودي قد قدم عرضا لأحمد سيد زيزو لضمه مقابل 5 ملايين دولار حصل عليها نادي الزمالك، فيما حصل زيزو على راتب سنوي يصل إلى 3.5 مليون دولار.

وشارك أحمد سيد زيزو في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس مع المنتخب الأولمبي المصري وقدم أداء جيد للغاية. ونجح في قيادة الفراعنة الشباب إلى مباراة الميدالية البرونزية الأولمبية، لكنهم لم يحالفهم الحظ بالخسارة أمام المغرب بستة أهداف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى