رياضة

جمهور مونجويك يُعاقب نيكو ويليامز على رفض برشلونة

متناسين دور الجناح الإسباني الموهوب نيكو ويليامز في تتويج إسبانيا ببطولة أمم أوروبا 2024 هذا الصيف، قررت جماهير برشلونة استقباله بصيحات الاستهجان التي لم تتوقف منذ ظهوره على ملعب مونتجويك مساء اليوم السبت في الجولة الثانية من مباراة الفريق الإسباني. الدوري الذي انتهى بفوز برشلونة على بلباو بنتيجة 2/1.

تلقى نيكو ويليامز عرضًا جديًا للانضمام إلى صديقه لامين يامال في برشلونة هذا الصيف، لكنه رفض، مفضلاً البقاء في أتلتيك بلباو لموسم جديد وارتداء القميص الشهير رقم 10، وهو القميص الذي ارتداه إيكر مونياين لأكثر من ثماني سنوات في صف.

يعتقد البعض أن الصداقة القوية بين نيكو ويليامز ونجم برشلونة الواعد لامين يامال وتأثيره في الفوز ببطولة أمم أوروبا 2024 يمكن أن تكون بمثابة نعمة له عندما يزور برشلونة في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، لكن الأمر لم يحدث. نسيت كل شيء عن ذلك.

وقوبل نيكو ويليامز بصيحات الاستهجان عندما استلم الكرة، مما أثر سلبًا على اتخاذه للقرارات طوال الـ90 دقيقة، حيث ارتفعت أصوات الصافرات والصيحات العدائية ضده قبل بدء المباراة.

أصبح من الواضح أن الجمهور رفض التعامل مع نيكو ويليامز بالعداء دون النظر إلى أنه أحد الأشخاص الرئيسيين المسؤولين عن فوز البلاد بكأس أوروبا الرابعة في التاريخ.

صافرات الإنذار منذ بداية عملية الإحماء

وتعرض نيكو ويليامز لصافرات الاستهجان بشكل مستمر بمجرد خروجه من النفق المؤدي إلى الملعب لإجراء تمارين الإحماء في ملعب مونتجويك البديل لبرشلونة.

وارتفعت أصوات صفارات الإنذار مع إعلان المذيع الداخلي أسماء لاعبي بلباو المشاركين في المباراة.

كانت صافرات الإنذار تنطلق في كل مرة يلمس فيها أحد لاعبي أتلتيك بلباو الكرة، وكان الأمر واضحا للغاية في أول 20 دقيقة، وكأنها عقوبة على رفض اللاعب الانتقال إلى النادي الكتالوني هذا الصيف.

كانت هناك صيحات استهجان أعلى في المدرجات عندما واجه نيكو ويليامز المدافع الشاب باو كوبارسي في مباراة خطيرة.

على أية حال، عاش نيكو ويليامز إحدى أصعب لياليه منذ ظهوره الأول مع أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني ضمن الجولة 33 من موسم 2020/2021 أمام ريال بلد الوليد على ملعب سان ماميس، الصاعد من فريق بلباو ب، الذي شارك معه في 24 مباراة وسجل 9 أهداف حتى الآن.

وكان المكسب الوحيد لنيكو ويليامز في هذه الأمسية الصعبة هو اللقاء مع صديقه المقرب لامين يامال الذي رحب به بطريقة رائعة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن أتلتيك بلباو واجه أكثر من موقف مزعج قبل المباراة أمام برشلونة يوم السبت، حيث تأخر وصول وفد الفريق لأكثر من ثلاث ساعات بسبب رحلة طيران وتعطل وصول الوفد إلى فندق الإقامة. بعد أن تجمعت جماهير أتلتيك بلباو عند مدخل فندق ريات ريجنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى