العالم

«حزب الله» يهدد إسرائيل باستخدام صواريخ دقيقة التوجيه

أكد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، اليوم الأحد، أن المقاومة قررت مهاجمة قواعد وثكنات في الجليل والجولان المحتل بصواريخ الكاتيوشا.

وقال نصر الله في مؤتمر صحفي حول آخر التطورات: “استهدفنا قاعدة جاليوت للاستخبارات العسكرية الإسرائيلية المسماة فرقة أمان التابعة لها الوحدة 8200، وكان القرار بإطلاق 300 صاروخ كاتيوشا على القبة الحديدية”. أخرى لعدة دقائق.”

وأضاف حسن نصر الله: “أطلقنا 340 صاروخ كاتيوشا على القواعد والثكنات الإسرائيلية”، وقال: “أطلقنا طائرات مسيرة من منطقة البقاع لأول مرة، وكل الطائرات المسيرة التي انطلقت من البقاع عبرت الحدود اللبنانية الفلسطينية بسلام نحو الهدف المحدد”. “الحدود”.

وتابع الأمين العام لحزب الله: “الهدف العسكري المحدد الذي استهدفناه هو قاعدة المخابرات العسكرية الوحدة 8200 قرب تل أبيب، وستكشف الأيام والليالي حقيقة الأمر، رغم تكتم العدو”. وأشار إلى أن النية ليست استخدام الصواريخ دقيقة التوجيه، لكن من الممكن استخدامها في المستقبل القريب.

وتابع حسن نصر الله: “رواية العدو مليئة بالأكاذيب، وإسرائيل التي تعتبر نفسها الأقوى في المنطقة بدأت تعتمد على الأكاذيب بسبب ضعفها وخسائرها في نهاريا وعكا وغيرهما إن وجدت لتتراجع”. “نتجت عن صواريخ اعتراضية إسرائيلية”.

وأضاف: “إسرائيل كذبت عندما تحدثت عن تدمير صواريخنا الإستراتيجية. كل ما خططنا لإطلاقه حسب خطة العملية حدث”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى