رياضة

محافظ كفرالشيخ يقدم واجب العزاء لأسرة أحمد رفعت بمسقط رأسه

دكتور. علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ، ود. قدم عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، تعازيه لأسرة أحمد رفعت لاعب منتخب مصر ولاعب نادي المستقبل، بمسقط رأسه بقرية إبشان بملعب بيلا. المركز، بحضور عبد الغفار الديب أمين عام المحافظ، وأيمن غالي رئيس مركز ومدينة بيلا، وجمال ساتور رئيس مركز ومدينة دسوق وعدد من المديرين التنفيذيين.

وتقدم محافظ كفر الشيخ بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد، داعيًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

من جانبه، أعلن نادي مودرن سبورت عن موعد ومكان تشييع لاعبه الراحل أحمد رفعت، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح أمس السبت.

وقال نادي مودرن سبورت: “تعازي إلى الراحل أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر، اليوم الثلاثاء بعد صلاة المغرب بقاعة الصفا بمسجد المشير طنطاوي”.

توفي أحمد رفعت، في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة خلال الأشهر الأخيرة عقب سقوطه الشهير خلال مباراة الاتحاد السكندري في الدوري السكندري في مارس الماضي، إثر تعرضه لسكتة قلبية قبل أن يبدأ القلب بوظائفه من جديد، لكن الجسم وتضررت الأعضاء الحيوية بشدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى