رياضة

كومو يدعم صفوفه بالأرجنتيني الشاب نيكو باز من ريال مدريد

أعلن نادي كومو، الصاعد حديثاً إلى الدوري الإيطالي، عن تعاقده مع لاعب الوسط الأرجنتيني الشاب نيكو باز، القادم من ريال مدريد، بعقد مدته أربع سنوات.

وقال النادي الإيطالي في بيانه: “تمكن نادي كومو 1907 من التعاقد مع النجم الصاعد نيكو باز قادما من ريال مدريد بطل الدوري الإسباني. وسينضم لاعب الوسط المهاجم والمنتخب الأرجنتيني للشباب إلى النادي بعقد مدته أربع سنوات.

موهبة مثيرة

وفيما يتعلق بانضمام نيكو (19 عاما) إلى النادي، قال المدرب سيسك فابريجاس: “كان هناك اهتمام كبير بنيكو من أندية أخرى وهذا ليس مفاجئا. لقد استغل كل دقيقة قضاها في الملعب الموسم الماضي مع بعضهم “أفضل لاعب في العالم يظهر ما يمكنه فعله.” إنه موهبة مثيرة، يلعب بالقدم اليسرى وهو رائع على الأجنحة في المنتصف. “

وقال اللاعب الأرجنتيني بدوره: «يعني لي الكثير أنني تمكنت من الانضمام إلى هذه العائلة. بالنسبة لي، إنها خطوة إلى الأمام في مسيرتي وأنا سعيد جدًا بالانضمام إلى هذا المشروع.

وذكرت تقارير صحفية أن كومو استعان بخدمات باز مقابل 6 ملايين يورو، وأن ريال مدريد وضع بندًا سيحصل بموجبه على 50% من حقوق البيع في المستقبل.

ووفقًا لصحيفة ماركا، فإن النادي الملكي، الذي يدرك إمكانات لاعب خط الوسط البالغ من العمر 19 عامًا، قدم أيضًا خيار إعادة الشراء لإظهار ثقته وأمله في مستقبل اللاعب.

ظهر نيكو باز لأول مرة مع الفريق الأول لريال مدريد الموسم الماضي ولعب دورًا مهمًا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى