رياضة

وزير الرياضة وعلام يحفزان المنتخب الأوليمبي.. واللاعبون يتعاهدون على القتال في الأولمبياد

شهد اليوم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تدريبات المنتخب الأولمبي لكرة القدم وكان في استقباله جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم تشجيعا للاعبين والجهاز الفني قبل رحلتهم للمشاركة في باريس. دورة الألعاب الأولمبية 2024 من 24 يوليو إلى 25 أغسطس.

وحضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة: اللواء مشهور، والكابتن محمد بركات رئيس الفريق، والإعلامي إيهاب الكومي، بالإضافة إلى وفد شركة الملابس الراعية للفرق.

وينظم المنتخب الأولمبي بقيادة مديره الفني البرازيلي ميكالي، حاليا معسكرا مغلقا في القاهرة، ينتهي الأربعاء المقبل، قبل أن يتوجه إلى مدينة بوردو الفرنسية يومي 14 و17 يوليو الجاري لخوض مباراتين وديتين أمام أوكرانيا والعراق للسفر إلى هناك. وتستعد مدينة نانت الفرنسية للتحضير للقاء الرسمي الأول مع الدومينيكان المقرر في 24 يوليو الجاري.

والتقى وزير الشباب والرياضة باللاعبين وجهازهم الفني بقيادة البرازيلي ميكالي بعد انتهاء المران وطلب منهم التركيز على إسعاد المصريين وأنه يراهم محاربين كما وصفهم ميكالي في حديثه مع هم.

دكتور. وأضاف أشرف صبحي أن الأولمبياد كان حصاد سنوات من التدريب والتعب والصبر والمثابرة للاعبين والجهاز الفني الذي ضم تمام ومجلس إدارة اتحاد الكرة بقيادة جمال علام والكابتن بركات الذي يشرف على الفريق وجميع الأعضاء. ونثق به ونتمنى أن يذهب أحفاد الفراعنة بعيداً في الألعاب الأولمبية، بعد المستوى الذي شاهده وهتف به العالم العربي والإفريقي في البطولة الإفريقية بالمغرب.

ومن جانبه أشاد جمال علام بالأجواء الجيدة التي عاشها خلال التدريبات، وأعرب عن ثقته في الجهاز الفني واللاعبين. وفي الاجتماع اتفق اللاعبون بقيادة محمد النني وأحمد زيزو وإبراهيم عادل على مطالبة الوزير ورئيس اتحاد الكرة ببذل قصارى جهدهما لإسعاد الشعب المصري في الأولمبياد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى