رياضة

خالد الجوادي يعتذر لجمهور الأهلي: «ندمت على ظهوري وأريد الرحيل في هدوء»

اعتذر خالد الجوادي المترجم السابق للمدرب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للنادي الأهلي، لجماهير النادي الأهلي عن التصريحات التي أدلى بها خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية التي أثارت الكثير من الجدل.

واستهل الجوادي تصريحه بحديث شريف: “كل الناس خطاء، وخير الخطائين التوابون.. ولا يحرمني الله النفس اللومة”.

وقال الجوادي: “أعدت مشاهدة الحلقة التي ظهرت فيها مع الأستاذ المحترف المتميز محمد المحمودي وحاولت أن أفحص وأقيم نفسي بعين الناقد”.

وأضاف: “أولاً، لم أندم على أي شيء فعلته في حياتي أكثر من ظهوري في هذه الحلقة. “بصراحة، أشعر بالندم الشديد، خاصة أنني كنت مترددة جدًا في الأداء في المقام الأول.. بسبب عدم ظهوري بالشكل الصحيح”.

وتابع قائلا: “ثانيا: الضغط المؤلم من التشهير والإهانة والهجوم الإعلامي المتواصل أجبرني على الظهور لأسابيع التزمت خلالها الصمت، لكن الهجوم المستمر والضغط العصبي والنفسي علي وعلى عائلتي دفعني إلى “معظم كان الهجوم غير عادل لدرجة أنني لم أستطع تحمله وأردت الدفاع عن نفسي”.

وتابع الجوادي: «ثالثاً، يمكن للمرء أن يسأل الأستاذ محمد المحمودي (الذي أكن له كل الاحترام لمهنيته واحترامه) أنني خلقت إطاراً للحوار، وأهمه احترام «المنع». منظومة النادي الأهلي بالكامل وعدم الاعتداء على أي فرد بداخلها”.

وأكد الجوادي: “رابعاً: أعترف بأنني ارتكبت عدة أخطاء بسبب قلة خبرتي في الحوارات الإعلامية من هذا النوع، ولهذا أعتذر بشدة”.

وذكر: “خامسا – للتوضيح وليس التبرير: كلامي عن الكابتن الشناوي بالنسبة له قيل حرفيا مع الأستاذ سيف زاهر. الحديث عن أحمد رفعت ذكره بالتفصيل الكابتن سيد عبد الحفيظ مع الأستاذ محب عبد الهادي منذ حوالي أسبوعين تم بث المحاضرة عن محاضرة الوداد CAF على موقعه وسمعتها مصر كلها ولم أذكر أحد كلمة واحدة.

وقال أيضًا: “سادسًا: شكرت وأحببت واحترمت الجميع أكثر من مرة، الكابتن (محمود) الخطيب، والمهندس خالد مرتجى، والكابتن خالد بيبو، والمركز الإعلامي والمنظومة الرائعة للنادي بأكمله، ولكن للأسف كان الأمر كذلك”. لذلك “البعض لم يكن يريد سماع أي شيء إيجابي، حتى عندما تحدثت لأول مرة منذ عامين”. أما مؤهلاتي الأكاديمية والعملية، فقد رأىها آخرون سلبية ولم يكونوا سعداء باختيار الجمعية أشخاصاً ذوي مؤهلات جيدة . لم تكن كل محادثاتي سيئة، لكن للأسف الآذان لا تريد إلا أن تسمع السيء.

وأضاف الجوادي: “سابعاً: لا أريد أن أبرر أو أوضح كل كلمة، لكن أقسم بالله العظيم أن نيتي كانت طيبة ورغبة في نهاية مليئة بالاحترام والحب والتقدير للجميع ولا يعرفها الأغلبية”. لي شخصيا أن أحكم على نواياي، ولديهم كل الأعذار لذلك”.

واعتذر الجوادي لإدارة النادي الأهلي والجهاز الفني ولاعبي وجماهير النادي الأهلي عن أي كلمة من شأنها أن تزعجهم أو تخيب آمالهم، مضيفا: “والله أعلم أنا لم أقصد إلا الخير”. “، احتراما ودفاعا عن نفسي بعد موجة الهجمات العنيفة. أعتذر لكم جميعا وأتمنى أن يبقى باقي عامين من عملي على حاله.” وأعتذر عن أي خطأ أو كلمة كانت صحيحة دون قصد، خاصة وأن هذا كان أول ظهور إعلامي لي وتحدثت بكل عفوية والله على ما يرام. “

وختم قائلا: “في النهاية أسألكم وأطلب منكم جميعا بعد قبول اعتذاري وإغلاق صفحة مترجم كوهلر السابق. “في بعض الأحيان كان يرتكب خطأ.” لقد عمل بجد في بعض الأحيان واعتذر ويريد أن يغادر بسلام مع عائلته، ولا يبحث عن الشهرة أو الأضواء. لا يوجد خطأ معنا. وأطلب منا جميعا أن نتطلع إلى الأمور الأكثر أهمية من رحيل المترجم. نداء إلى كافة الإعلاميين واليوتيوبرز: أرجوكم أغلقوا الموقع واتركوني وشأني مع ما أملك وما عليّ”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى