اخبار مصر

أبو العينين: التنمية الاقتصادية من أولويات الحكومة.. والشارع المصري متفائل

وجه النائب محمد أبو العينين، ممثل مجلس النواب، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وهنأه باختياره تشكيل الحكومة الجديدة. وقال: “لقد تم استبدال مجموعة كبيرة من الوزراء المسؤولين”، وكانت محاور التنمية الاقتصادية في مصر من الأولويات بالدرجة الأولى.

وأضاف أبو العينين، في حوار خاص مع قناة إكسترا نيوز، على هامش عرض رئيس الوزراء مصطفى مدبولي للبرنامج الحكومي أمام مجلس النواب اليوم، أن مهام الرئيس السيسي محفوفة بتحديات كبيرة، ودعا الحكومة إلى تطوير جديد السياسات والقوانين والضوابط والرؤية لتنفيذ خطة الدولة لتطوير قطاعاتها المختلفة.

وأشار ممثل مجلس النواب إلى أن الرئيس السيسي ركز على محور الأمن القومي لمصر وأولاه أهمية كبيرة في تحديات الحكومة الجديدة، مضيفا: “مصر قوية وقادرة، شعبها وحدودها وغيرها. لحماية وطنه في الداخل والخارج”.

وتابع النائب محمد أبو العينين: التنمية الاقتصادية أولوية للمواطنين والحكومة، والشارع المصري متفائل بهذه الخطوة حيث يرى الجميع أن التحديات وضعت أمام الحكومة وأشار إلى ذلك: هناك رؤى عظيمة والمشاريع والمبادرات التي من شأنها أن تساهم في حل كافة المشاكل التي يعاني منها المواطن في الآونة الأخيرة بسبب الأحداث الخارجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى