رياضة

منتخب مصر للغطس يتصدر البطولة العربية للناشئين بـ 19 ميدالية

استكمل المنتخب المصري للغوص منافساته في البطولة العربية للرياضات المائية للرجال والسيدات والتي تقام في مصر خلال الفترة من 24 إلى 28 أغسطس.

وتصدر المنتخب المصري للغطس جدول ميداليات البطولة حيث تمكن من الحصول على 19 ميدالية مختلفة منها 10 ذهبية و8 فضية وواحدة برونزية.

فيما جاء المنتخب السعودي في المركز الثاني بخمس ميداليات مختلفة، منها ميداليتان فضيتان وثلاث ميداليات برونزية، وجاء المنتخب الكويتي في المركز الثالث بست ميداليات برونزية.

أشاد المهندس ياسر إدريس، رئيس الاتحاد المصري للسباحة ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بأداء منتخب مصر للغطس بعد فوزه بالبطولة العربية للناشئين. وهنأ أبطال الفراعنة على هذا الإنجاز وطالبهم بمواصلة التركيز على الوصول إلى أعلى مستوى من الجاهزية الذي يسمح لهم بمواصلة الصعود إلى منصة التتويج.

وقال ياسر إدريس إن مصر تمتلك الآن مجموعة متميزة من السباحين المؤهلين على أعلى مستوى وقادرين على تمثيل مصر في أي محفل قاري ودولي.

أقيمت منافسات الغوص بنادي الجزيرة الرياضي وشارك فيها 12 لاعباً من مصر وهم: “علي العجاتي، أحمد تامر، حسن هاني، عبد الرحمن محمد، حمزة أحمد، ياسين هشام، يوسف إسلام، هادي طارق، أحمد”. “أمين ومحمد تامر ومحمد سعيد وعمر عفيفي”.

حضر المنافسات الكويتي حسين المسلم رئيس الاتحاد الدولي للألعاب المائية والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للألعاب المائية وعضو الاتحاد الدولي للألعاب المائية الكابتن محمد. الجزء حسن عضو الاتحاد المصري وشريف سيف النصر رئيس نادي الجزيرة الرياضي وبعض المسؤولين.

وشاركت في مسابقات الغوص خمس دول هي: “مصر، العراق، الكويت، قطر، والمملكة العربية السعودية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى