رياضة

أحمد شوبير يعلن تقدمه ببلاغ ضد متهميه في واقعة وفاة أحمد رفعت

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أنه تم تقديم شكوى ضد من سماه فيما يتعلق بوفاة أحمد رفعت لاعب الرياضة الحديثة الذي توفي فجر السبت الماضي عن عمر يناهز 31 عامًا.

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “تقدمت ببلاغ إلى شعبة المباحث بوزارة الداخلية وتكنولوجيا المعلومات والإنترنت رقم 14/ح شعبة المباحث والتصويت “نعمل حاليًا مع المحامين لتقديم عدة تقارير جديدة في الساعات المقبلة.

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي أحمد شوبير أنه منذ أكثر من 48 ساعة قرأ وشاهد العديد من المنشورات والفيديوهات التي حاول فيها الإشارة إلى ادعاءاته المتعلقة بحادثة لاعب المستقبل الحديث الراحل أحمد رفعت الذي توفي فجر الماضي. السبت، 31 سنة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية إنه لا يفضل الدفاع عن نفسه لأنه لم يكن متهماً، مضيفاً: “إذا كان هناك حاجة ضدي فيمكنني الرد، لكن في هذه الأزمة لا يوجد شيء يمكن أن يمنعني ويمكن أن أدافع عن نفسي”. “أقوم بجمع وتصفية كل ما يقال عني.”

وأشار إلى أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من تحدث عنه واتهمه خلال هذه الأزمة، مبينا أن الفاصل بينه وبين من اتهموه هو نظام العدالة العادل في مصر، خاصة أنه لم يكن من الصواب إلقاء اللوم عليه في هذا الأمر. مصيبة.

وأكد أحمد شوبير أن أمامه طريقان أحدهما عدالة مصر الصالحة والآخر المقولة الشهيرة “وعند الله ستجتمع الخصوم”. ومع ذلك فهو يصر على الحقيقة التي ظهرت بالفعل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى