رياضة

ريال مدريد يحل ضيفا ثقيلا على لاس بالماس لتصحيح الأوضاع في الليجا

يزور ريال مدريد ملعب غران كناريا، مساء اليوم الخميس، في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإسباني 2024-2025.

وسيرغب ريال مدريد في تحقيق الفوز على لاس بالماس واستغلال نقاط المباراة الثلاث للارتقاء إلى المركز الثاني في الدوري الإسباني ومواصلة ملاحقة برشلونة المتصدر الذي وصل إلى النقاط الكاملة برصيد 9 نقاط.

ويحتل ريال مدريد المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، فيما يحتل لاس بالماس المركز الـ17 برصيد نقطة واحدة.

ريال مدريد

يقدم ريال مدريد مباراة قوية على ملعب صعب وسيتعين عليه تقديم أفضل ما لديه لتحقيق الفوز على ملعب غران كناريا، حيث لم يتعرض ريال مدريد لأي هزيمة في المباريات الأربع الأخيرة التي خاضها، محققاً ثلاثة انتصارات وتعادل واحد. في مباراة اليوم سيتطلع إلى إضافة استمرارية لتلك الهيمنة وتمديد خطه الخالي من الهزائم في الدوري إلى 35 مباراة.

وقال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن مواجهة لاس بالماس: “أتوقع مباراة قوية ومفتوحة أمام لاس بالماس”.

ومن بين خيارات أنشيلوتي في مباراة لاس بالماس، تواجد الثلاثي فالفيردي وإبراهيم وإندريك. سجل الأوروغوياني هدفين في وقت سابق من الموسم، بينما سجل البرازيلي الشاب رقمه القياسي التهديفي في أول مباراة رسمية له في البرنابيو، ليصبح أصغر أجنبي يسجل لريال مدريد في الدوري الأسباني.

يخوض ريال مدريد المباراة ضد لاس بالماس بقائمة تضم:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، فران.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، فاسكيز، فران جارسيا، روديجر، ميندي، جاكوبو.

خط الوسط: فالفيردي، مودريتش، شواميني، سيبايوس، جولر.

خط الهجوم: فينيسيوس، مابي، رودريجو، إندريك، إبراهيم دياز.

في المقابل، يدخل لاس بالماس المباراة بعد أن تلقى التعادل والهزيمة في أول مباراتين له في الدوري الإسباني، وفي مباراة اليوم يريد إسعاد جماهيره بالفوز على الفريق الملكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى