اخبار مصر

تفاصيل منهج الدراسات الاجتماعية المطور للصف الأول الإعدادي

مناهج الدراسات الاجتماعية المطورة. ارتفعت خلال الساعات القليلة الماضية معدلات بحث طلاب الصف الأول الإعدادي على منهج الدراسات الاجتماعية الجديد بعد أن أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الكتب المطورة لطلاب الصف الأول الإعدادي للعام الدراسي الجديد 2024- 2025.

تطوير مناهج الدراسات الاجتماعية

وفي السطور التالية يقدم موقع “الوسبع” لزواره ومتابعيه من الطلاب وأولياء الأمور منهج الدراسات الاجتماعية المطور ضمن خدمة يقدمها في كافة المجالات من خلال الضغط هنا.

تطوير مناهج الدراسات الاجتماعية

منهج الدراسات الاجتماعية المطور للصف الأول الاعدادي

ويتناول كتاب الدراسات الاجتماعية المطور المقرر لطلاب الصف الأول الإعدادي في العام الدراسي الجديد 2024/2025 عدة موضوعات منها: “المعالم الطبيعية للقارة الأفريقية وحضاراتها القديمة، الحضارة المصرية القديمة وعلاقاتها بالحضارة المصرية القديمة”. الحضارات الأفريقية وعلاقة مصر بإفريقيا في العصور الوسطى.

كيفية تحميل كتاب الرياضيات المطور للصف الأول الاعدادي

على الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في تحميل منهج الدراسات الاجتماعية المطور للصف الأول الإعدادي الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم واتباع الخطوات التالية:

1- الدخول إلى الموقع التعليمي بالضغط على الرابط هنا .

2- الضغط على أيقونة “بوابة التعلم الإلكتروني”.

3- اختيار كتاب الطالب .

4- ثم قم باختيار كتاب الدراسات الاجتماعية المطور والذي يمكنك الوصول إليه مباشرة بالضغط هنا .

تم تطوير المنهج التحضيري للصف الأول الابتدائي

يُذكر أن الكتب المطورة هي امتداد لعملية التطوير التي بدأت عام 2018 والمناهج في إنشائها تعتمد على تحليل المعلومات ومساعدة الطالب على فهمها، حيث أن المناهج الجديدة تطرح على الطالب أسئلة تجعله يبحث عن المعلومة كما وفرت الوزارة مجموعة متنوعة من الدروس والأسئلة على مستوى الدروس في الكتب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى