اخبار مصر

للمرة العاشرة على التوالى.. تفاصيل مشاركة مصر في البطولة الدولية للصحفيين والإعلاميين لكرة القدم

دكتور. أكد محمود عزت، المنسق الإقليمي للبطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين، أن مصر ستشارك بمنتخب كرة قدم للإعلاميين في البطولة الدولية المقرر إقامتها في جمهورية ليتوانيا خلال الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر، مؤكدا وأن هذه المشاركة ستكون العاشرة لمصر في البطولة.

وقال محمود عزت خلال مداخلة هاتفية مع أحمد دياب وعبيدة أمير في برنامج “صباح البلد” المذاع على بوابة البلد، إن عشرة فرق من دول أوروبية مختلفة ستشارك في البطولة، من بينها ليتوانيا وألمانيا وأرمينيا ورومانيا، وذكرت جورجيا وأوكرانيا ومولدوفا ولاتفيا أن مصر هي الدولة العربية والإفريقية الوحيدة التي شاركت في البطولة منذ انطلاقتها إلى أوروبا عام 2005.

وتابع: مصر تشارك للمرة العاشرة على التوالي منذ 2014 وبعد التشاور مع جمعية النقاد الرياضيين في مصر تم تشكيل فريق لتمثيل مصر.

وأوضح محمود عزت أن مصر تمكنت منذ عام 2014 من تنظيم البطولة في الإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة بالتعاون مع الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة وتحت رعاية وزارة الشباب. والرياضة .

وأشار محمود عزت إلى أن مصر فازت باللقب ثلاث مرات، وأن المشاركين هم الإعلاميون الشباب والصحفيون من محافظتي القاهرة والإسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى