رياضة

كولر يكشف عن قرار مهم قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز

أعرب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الدوري.

وقال كوهلر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن أداء الأهلي تحسن في الشوط الثاني، وأنه تحدث مع اللاعبين بين الشوطين وأجرى العديد من التغييرات لزيادة الفاعلية الهجومية والضغط، مما ساهم في تسجيل هدفي الفوز.

وأضاف أن مصطفى شوبير قدم أداء جيدا وأنه يود أن يشكره على هذا الأداء خاصة في الشوط الأول حيث حافظ على نظافة شباكه من خلال صد العديد من محاولات الخصم.

وعن غياب محمد الشناوي ومحمود كهربا، قال مارسيل كوهلر: كهربا تدرب بمفرده لمدة أسبوع وشارك بالأمس فقط في التدريبات الجماعية، لذا كان من الصعب عليه المشاركة اليوم، أما الشناوي فأريد مصطفى: لا يضع شوبير على مقاعد البدلاء بسبب حساسية المباريات، حيث اتفقت مع الشناوي على منحه بعض الراحة بين الحين والآخر.

صرح المدير الفني للأهلي، أن محمد الشناوي سيكون الحارس الأساسي للأهلي في مباراة بيراميدز المقبلة. كما أعرب عن سعادته بمستوى وسام أبو علي والأهداف التي سجلها، مؤكدا أنه ينتظر منه الكثير خلال الفترة المقبلة.

وعن مباراة الأهلي المقبلة أمام بيراميدز، قال كوهلر: مباراة مهمة للغاية لأنها أمام المنافس المباشر، وأعطيت اللاعبين راحة غدًا، وبعد ذلك سنستعد ونستعد جيدًا لمباراة بيراميدز من خلال دراسة الخصم. وأسلوب لعبهم، وهدفنا بالتأكيد هو الفوز بالمباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى