رياضة

فليك سعيد بميركاتو برشلونة.. ويؤكد افتقاد الوسط لبوسكيتس

أكد هانز فليك المدير الفني لبرشلونة، أنه راض تماما عن أنشطة الفريق خلال الميركاتو الحالي، رغم عدم قدرة النادي على إبرام عقود محتملة بسبب الأزمة المالية التي يمر بها.

وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي قبل مباراة ريال بلد الوليد في الدوري الإسباني: “يجب أن أتقبل ما لدي.. هناك الكثير من الشائعات حول اللاعبين في عالم كرة القدم، لكنني سعيد بالتعاقدات”. “.

وأضاف: “لدي تشكيلة كافية. أنا أركز على ما لدينا، 18 لاعبًا، وهذا يكفي بالنسبة لي. إنه ليس كثيرًا، لكنه كافٍ.”

لاعب الوسط يفتقد بوسكيتس

وبعد تقارير عن احتمال رحيله، أكد فليك استمرار إيريك جارسيا، الذي قال إنه يسلط الضوء حاليًا على دوره في تشكيلة الفريق لأنه مدافع في المقام الأول ولكن يمكنه أيضًا اللعب في خط الوسط. وقال: “نحن بحاجة إلى (سيرجيو) بوسكيتس… لقد رأيت أشياء إيجابية للغاية من مارك بيرنال في المباريات وفي فترة ما قبل الموسم، لكن علينا استبداله (بعد الإصابة)… مارك كاسادو وإيريك”. (جارسيا) هما الخياران.. لدي «كل الثقة في أنهما قادران على القيام بذلك بشكل جيد».

كما أعرب فليك عن أمله في عودة فرينكي دي يونج من إصابته بعد فترة التوقف الدولي، موضحًا أنه قطع خطوة كبيرة للأمام في مرحلة التعافي.

وعن أداء ريال مدريد في الدوري حتى الآن، قال فليك بعد التعادل في اثنتين من ثلاث مباريات: “الموسم طويل وأنا أركز على وضع برشلونة وهذا هو المهم بالنسبة لي. لقد قمنا بعمل جيد حتى الآن ونأمل أن يستمر الأمر على هذا المنوال”.

كما علق مدرب بايرن ميونخ السابق على قرعة الفريق الكتالوني في دوري أبطال أوروبا، قائلا: “عندما شاهدنا القرعة، فوجئنا بكيفية سير الأمور.. القرعة مثيرة للاهتمام، وكذلك المنافسون هناك”. سنرى ما سيحدث يوم السبت بمجرد أن نعرف الجدول الزمني. لكني الآن أركز على مباراة الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى