رياضة

وكيل إبراهيم عادل يكشف كواليس أزمة عرض خيتافي

كشف أحمد عباس، وكيل أعمال لاعب بيراميدز إبراهيم عادل، عن خلفية أزمة عرض خيتافي الإسباني وتعطيل انتقاله إلى الدوري الإسباني عقب الموقف السلبي لناديه وانهيار الصفقة.

وقال أحمد عباس في مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “جئنا بعرض من خيتافي وقدمناه لبيراميدز، وعرضنا عليه 4 ملايين يورو”. لكننا سنبدأ بقروض بقيمة 650 ألف يورو في الأشهر الستة الأولى. وسيتم زيادة المبلغ إلى 4 ملايين يورو بعد أول 6 أشهر.

وأضاف أحمد عباس: “بيراميدز أرسل وكيلا ثانيا هو إبراهيم عادل. لا يتم التعامل مع الأندية في أوروبا بهذه الطريقة. من قدم العرض فهو مسؤول أمام النادي الأوروبي”.

وأوضح أحمد عباس: “إبراهيم عادل لم يوقع على أي شيء، الخلاف الآن هو أن النادي الإسباني يتمسك بي كوكيل بجانب محمد شحاتة لإتمام الصفقة”.

وأكد أحمد عباس: “نادي خيتافي تجاهل التعاقد مع إبراهيم عادل. وانتظروا ساعتين قبل إغلاق القيد وقرروا إغلاق ملف إبراهيم عادل وعدم التعامل مع الأندية المصرية خلال الفترة المقبلة.

وشدد أحمد عباس: “كنا نجهز عبد الرحمن مجدي للانتقال إلى خيتافي في يناير المقبل بديلا لإبراهيم عادل، وعمر الساعي كان يرغب في الانتقال إلى فرنسا، لكن الساعي انتقل إلى الأهلي وعبد الرحمن مجدي إلى بيراميدز”.

وتابع أحمد عباس: “هناك أكثر من نادي يطلب التعاقد مع عمر الساعي، لكن الإسماعيلي باع اللاعبين بأرقام جيدة للغاية ولصالح النادي الإسماعيلي”.

واختتم أحمد عباس: “لا أعلم إذا كان إيقاف إبراهيم عادل من بيراميدز مبررا، لكن اللاعب كان في حالة انهيار وكان يبكي بغزارة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى