رياضة

لوكاكو: اللعب لنابولي شرف كبير وسعيد بالعمل مع كونتي

وصف المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو، اللعب مع نابولي بأنه “شرف كبير” في أول تصريح له بعد مشاركته في مباراة السبت أمام بارما في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وتحدث لوكاكو عن سعادته بالعودة إلى العمل تحت قيادة المدرب الشهير أنطونيو كونتي، الذي أمضى معه أفضل أيامه على الأراضي الإيطالية عندما كانا معًا في إنتر ميلان.

وجاء ظهور لوكاكو مع نابولي الليلة كبديل في الشوط الثاني، وسجل هدف التعادل لنابولي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، قبل أن يحصل رجال كونتي على النقاط الثلاث في الدقيقة 95 عن طريق لاعب خط الوسط الكاميروني أندريه فرانك زامبو أنجويسا.

وفي حديثه إلى DAZN، قال لوكاكو: “إنه لشرف لي أن ألعب لهذا النادي، ولهؤلاء المشجعين وبصحبة هؤلاء الشباب الذين رحبوا بي ترحيبًا حارًا حقًا”. لقد عملنا بجد خلال الساعات القليلة الماضية. “إن مقدار التدريب الذي قمنا به للتحضير للمباراة أتى بثماره.”

وأضاف لوكاكو، في حديثه عن هدفه الأول مع نابولي في أول ظهور له: “من عادتي أن أسجل في أول ظهور لي، لكننا فزنا وهذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

ليس سراً أن البلجيكي كان يضغط بشدة من أجل الانتقال إلى نابولي من أجل لم شمله مع مدرب إنتر السابق أنطونيو كونتي.

وأعرب لوكاكو بابتسامة عريضة عن مدى سعادته بالعمل مع كونتي مرة أخرى: “أنا سعيد للغاية، لكن الآن علينا العمل ومواصلة الفوز”.

جدير بالذكر أن لوكاكو انضم إلى نابولي قبل يوم واحد من الموعد النهائي لإغلاق سوق الانتقالات الصيفية، حيث وقع على عقد دائم لمدة ثلاث سنوات حتى صيف 2027.

وأنفقت إدارة نابولي 30 مليون يورو لشراء لوكاكو من تشيلسي بشكل دائم، وتضمن العقد أيضًا بندًا ينص على حصول تشيلسي على 30% من قيمة إعادة بيع اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى