العالم

بعد إعلان وفاتها.. من هي الأميرة نورة آل سعود؟

أعلن الديوان الملكي السعودي، مساء أمس الجمعة، وفاة الأميرة نورة بنت عبدالله آل عبدالرحمن آل سعود دون الكشف عن أسباب الوفاة.

وفاة الأميرة نورة آل سعود

وقال الديوان الملكي السعودي في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية: “توفيت سمو الأميرة نورة بنت عبدالله آل عبدالرحمن آل سعود إلى رحمة الله تعالى”.

وفاة الأميرة نورة آل سعود

وأضاف البيان: “وسيصلى عليهم إن شاء الله يوم الجمعة 26 فبراير 1446م بعد صلاة العصر في مسجد الإمام تركي بن عبد الله بمدينة الرياض”.

صلاة الجنازة على الأميرة نورة آل سعود

بعد صلاة ظهر اليوم، أدى نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز، صلاة الجنازة على الأميرة نورة بنت عبد الله العبد الرحمن آل سعود – رحمها الله – في مسجد الإمام تركي بن عبد الله. في الرياض.

الأميرة نورة آل سعود

الأميرة نورة بنت عبد الله سعود هي جزء من العائلة المالكة وتتمتع بمكانة مرموقة في المجتمع السعودي. كما أنها الشريك الأول في بناء المملكة العربية السعودية الحديثة وترسيخ أسسها. وهي أيضًا نموذج يحتذى به لنساء المملكة القويات والمؤثرات.

شاركت الأميرة نورة آل سعود في العديد من المبادرات الخيرية والاجتماعية التي تدعمها الحكومة السعودية. وبالإضافة إلى دورها كنموذج يحتذى به للمرأة السعودية، فقد ألهمت العديد من النساء السعوديات وساعدت في تغيير نظرة المجتمع لدور المرأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى