رياضة

الكيك بوكسينج يستعد لإقامة 4 بطولات خلال سبتمبر وأكتوبر

يستعد الاتحاد المصري للكيك بوكسينغ، بقيادة محمد صبيح، لإقامة أربع فعاليات محلية وعربية، منها ثلاث بطولات محلية وبطولة عربية واحدة، خلال شهري سبتمبر وأكتوبر من العام الجاري.

قال محمد صبيح، إن الاتحاد المصري للكيك بوكسينغ بصدد استضافة بطولة قطاع البحر الأحمر التي ستقام بمدينة الغردقة خلال الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر الجاري، يليها استضافة بطولة الجمهورية للجنرال والأساتذة. باستاد القاهرة في الفترة من 19 إلى 22 سبتمبر هذا العام.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينغ، أن بطولة قطاع القناة ستقام بالإسماعيلية في الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر من العام المقبل، فيما تقام البطولة العربية للكيك بوكسينغ للفرق والأندية في الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر. ومن المقرر أن يقام معرض أكتوبر في القاهرة في الفترة من 22 إلى 28 أكتوبر من العام المقبل.

وأضاف محمد صبيح أن هذه البطولات المحلية تساهم بشكل كبير في إحياء اللعبة والعمل على زيادة انتشارها بعد أن أصبحت رياضة الكيك بوكسينغ الرياضة القتالية الأولى في مصر بلا منازع.

واختتم رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينغ تصريحاته قائلا إنه خلال الفترة المقبلة سيكون هناك المزيد من الفعاليات والبطولات في مختلف أنحاء الجمهورية بهدف إيجاد شخصيات متميزة مؤهلة لتمثيل مصر في مختلف المحافل العربية والقارية والعالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى