رياضة

برونو فيرنانديز: صنعنا الأهداف لليفربول.. ولا ألوم كاسيميرو

انتقد برونو فيرنانديز، قائد مانشستر يونايتد، أداء فريقه في مواجهة القمة أمام ليفربول مساء اليوم الأحد 1 سبتمبر، والتي انتهت بخسارة الشياطين الحمر 3-0 في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأكد أن الأهداف المسجلة كلها سقطت. لأخطاء فردية غريبة من لاعبي يونايتد الذين رفضوا إلقاء اللوم على أي لاعب بعينه.

وتلقت شباك مانشستر يونايتد هدفين متتاليين في الشوط الأول عن طريق لويز دياز، ولم يرد الفريق في الشوط الثاني، حيث تلقت شباكه مرة أخرى هدفا ثالثا وقعه النجم المصري محمد صلاح، وكاد الفريق أن يستقبل المزيد من الأهداف بسبب بالسرعة التي استغل بها لاعبو ليفربول الفرص العديدة التي أتيحت لهم.

وقال برونو فيرنانديز في حواره مع سكاي سبورتس: “بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية وسنحت لنا فرص أكثر للتسجيل، لكننا لم نكن دقيقين أمام المرمى. هذا سيناريو متكرر مثلما حدث أمام فولهام، بينما ليفربول كان أكثر دقة منا».

وأضاف: “الأهداف التي نسجلها هي دائما أهدافنا. الخصم يحتاج إلى خطأ ليسجل هدفا. لا ينبغي لنا أن نوجه أصابع الاتهام إلى الجميع. وهذا لن يساعدنا الآن.”

ورفض برونو إلقاء اللوم على كارلوس كاسيميرو، قائلا: “عندما تهتز شباكك، لا يمكنك الإشارة إلى خطأ واحد فقط. ما المغزى من القول إن كاسيميرو فقد الكرة أو أن كوبي [ماينو] فقد الكرة؟ لقد فقدوا الكرة لأنهم أرادوا ذلك. هذا جزء من كرة القدم. “قدم. لا تفعل ذلك بشكل فردي.”

وواصل حديثه دفاعا عن ثنائي خط الوسط كاسيميرو وكوبي ماينو، مضيفا: “كاسيميرو أكثر خبرة مني، ليس من الضروري أن أخبره بأي شيء، فهو يعرف ما هي كرة القدم”. لأن هذا “جزء من أسلوبه”. إنهم لاعبون رائعون بالنسبة لنا وسيستمرون في كونهم لاعبين رائعين».

واختتم برونو: “لا ينبغي لنا أن ننظر إلى الماضي. علينا فقط أن نفعل الأشياء بشكل مختلف. لقد خسرنا المباراة. تهانينا لليفربول، لقد كانوا أكثر دقة. لا أنظر إلى الإحصائيات، لكن المستوى كان متقاربا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى