رياضة

بيراميدز يطلب إبراهيم عادل من المنتخب الأولمبي للمشاركة أمام الأهلي

وأكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن النادي يدعم المنتخبات الوطنية بقوة ويتعاون بشكل كامل مع اتحاد الكرة في هذا الصدد، مع رغبة بيراميدز الثابتة والمستمرة في تكريم الكرة المصرية في كافة المحافل.

وأضاف المدير الرياضي أن نادي بيراميدز جدد التزامه تجاه المنتخب الأولمبي المصري واستجاب لطلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي بتواجد لاعبي الفريق إبراهيم عادل ومحمود صابر في معسكر الفريق. انطلقت، الجمعة 5 يوليو 2024، على الرغم من أن معسكر المنتخب ومشاركته في أولمبياد باريس ستقام خارج فترة أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وأكد هاني سعيد أنه نظرا لحاجة الفريق الملحة لجميع لاعبيه خلال منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي ينافس فيها بيراميدز على اللقب ويتصدر الترتيب حتى الآن، فقد طلب نادي بيراميدز السماح للاعبه إبراهيم عادل اعتبارا من غد الأربعاء. العودة إلى النادي للمشاركة في تدريبات الفريق والمشاركة في مباراة النادي بالدوري المقرر لها الجمعة المقبل.

وأوضح هاني سعيد، أن نادي بيراميدز سيتكفل بعودة إبراهيم عادل لمعسكر المنتخب عقب المباراة مباشرة، بما في ذلك رحلات الطيران والانتقالات التي سيتحملها النادي.

ويواجه الأهلي فريق بيراميدز يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءًا على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى