رياضة

ريال مدريد يهزم صمود بيتيس بثنائية مبابي ويصعد لوصافة الليغا

فاز ريال مدريد مساء اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024، في ختام مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، على ضيفه ريال بيتيس بهدفين دون رد سجلهما كيليان مبابي.

وبعد هذا الفوز، ارتقى النادي الملكي إلى المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف، متفوقا على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث وفياريال صاحب المركز الرابع، وبفارق أربع نقاط عن برشلونة متصدر الدوري برصيد أربع نقاط. انتصارات الأهداف المتتالية.

وفشل ريال مدريد في التسجيل في مرمى حارس بيتيس روي سيلفا في الشوط الأول. بسبب الاندفاع الكبير الذي سيطر على أداء لاعبيه، خاصة كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور.

لكن الأداء تحسن بشكل ملحوظ في الشوط الثاني حيث ركز بيتيس على الهجمات المرتدة وتضاءلت لياقته البدنية ويكافح للحد من تحركات مبابي وفينيسيوس ورودريجيو وفيدي فالفيردي.

سجل النجم الفرنسي كيليان مبابي هدفه الأول في الدوري الإسباني مع ريال مدريد في الدقيقة 67، منهيا الجفاف التهديفي على المستوى المحلي الذي استمر خلال المباريات الثلاث الماضية.

وجاء هدف كيليان مبابي بعدما تلقى كرة بينية بكعب الأوروجوياني فيدي فالفيردي داخل منطقة الجزاء. سددها بلمسة بباطن قدمه اليسرى على يمين الحارس (ركنية ضيقة).

وسجل مبابي هدفه الثاني في نفس المباراة في الدقيقة 76 من ركلة جزاء احتسبت لفينيسيوس جونيور بعد تدخل خاص من حارس المرمى.

وكاد البديل البرازيلي إندريك، البديل مبابي، أن يسجل الهدف الثالث من أول لمسة له للكرة بعد تلقيه تمريرة بينية من إبراهيم دياز، لكن حارس بيتيس تصدى لتسديدته ببراعة.

شاهد هدف مبابي الأول في مرمى بيتيس

شاهد هدف مبابي الثاني في مرمى بيتيس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى