اخبار مصر

وزير السياحة والآثار يلتقي بسفير سيراليون بالقاهرة لبحث تعزيز أوجه التعاون المستقبلية

التقى شريف فتحي وزير السياحة والآثار، مع السفير صادق سيلا سفير جمهورية سيراليون بالقاهرة، لبحث تحسين أوجه التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مجال السياحة.

وتم خلال اللقاء مناقشة آليات تفعيل أطر التعاون المستقبلية لتعزيز الحركة السياحية البينية بين البلدين والترويج لسياحتهما من خلال تنفيذ حملات ترويجية وبرامج سياحية مشتركة تشمل زيارة المعالم السياحية في البلدين مما يساهم في جذب المزيد من المعالم السياحية العالمية. الحركة السياحية التي تأتي إليهم للاستمتاع بالمقومات السياحية التي تعجبهم، بالإضافة إلى مناقشة إمكانية تنظيم أنشطة وفعاليات سياحية مشتركة في البلدين.

كما تمت مناقشة سبل التعاون لتعزيز فرص الاستثمار السياحي بين البلدين والتعاون في تطوير البنية التحتية السياحية في البلدين والاستفادة من تجربة مصر في هذا المجال.

هذا بالإضافة إلى بحث آليات التعاون لجعل قطاع السياحة في البلدين أكثر استدامة واستخدام الطاقة النظيفة، فضلاً عن التعاون في مجال التدريب والاستعانة بالخبرة المصرية في مجال الضيافة والاستشارات السياحية والمنشأة الفندقية. إدارة.

حضر اللقاء السفير خالد ثروت مستشار وزير العلاقات الدولية المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات والاتفاقيات الدولية بالوزارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى