رياضة

«التصعيد مطروح».. الأهلي يترقب موقف إبراهيم عادل بعد طلب بيراميدز الرسمي

أثار نادي بيراميدز جدلا اليوم الثلاثاء، بعد مطالبة لاعبه إبراهيم عادل رسميا بالانضمام إلى معسكر الفريق ومغادرة معسكر المنتخب الأولمبي لفترة مؤقتة للمشاركة في المباراة المصيرية بين الأهلي وسباق لقب الدوري المصري، وسط ترقب النادي الأهلي لهذا المشهد.

وأكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، في بيان للنادي، أن النادي يدعم المنتخبات الوطنية بقوة ويتعاون بشكل كامل مع اتحاد الكرة في هذا الصدد، مع رغبة بيراميدز الثابتة والمستمرة في تكريم الكرة المصرية في كافة المحافل.

وأضاف المدير الرياضي أن نادي بيراميدز جدد التزامه تجاه المنتخب الأولمبي المصري واستجاب لطلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي بتواجد إبراهيم عادل ومحمود صابر في معسكر الفريق الذي بدأ يوم الجمعة. الجمعة 5 يوليو المقبل، رغم أن معسكر الفريق ومشاركته في أولمبياد باريس سيقام خارج فترة الفيفا الدولية.

وأكد هاني سعيد أنه نظرا لحاجة الفريق الملحة لجميع لاعبيه خلال منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي ينافس فيها بيراميدز على اللقب ويتصدر الترتيب حتى الآن، فقد طلب نادي بيراميدز السماح للاعبه إبراهيم عادل بالعودة اعتبارا من الأربعاء إلى الملاعب. ومن المقرر أن يشارك النادي في تدريبات الفريق ومواجهة الفريق المقرر لها الجمعة المقبل في الدوري.

وأوضح هاني سعيد، أن نادي بيراميدز سيتكفل بعودة إبراهيم عادل لمعسكر المنتخب عقب المباراة مباشرة، بما في ذلك رحلات الطيران والانتقالات المدعومة من النادي.

موقف الاهلي

في حين قال الناقد الرياضي خالد الإتربي: “رسميا، أعلن بيراميدز عبر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أنهم طلبوا من إبراهيم عادل الانضمام إلى معسكر بيراميدز للاستعداد لمباراة الأهلي للاستعداد”. ” ”

وأضاف الإتربي: “اتحاد الكرة رد بناء على قرار من محمد بركات رئيس المنتخب الأولمبي بعدم السماح لأي شخص بالخروج من المعسكر”.

وتابع الإتربي: “الحديث الآن هو أن إبراهيم عادل إذا خرج من معسكر فريق النادي الأهلي فلن تكون أزمته في انسحاب مطالب أحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس وحمزة علاء”. وستكون أزمته تأكيد مسؤولي الرياضة المصرية وعلى رأسهم الوزير أشرف صبحي أنه لن يكون هناك استثناء للخروج من الأندية لأي لاعب يغادر معسكر المنتخب الأولمبي.

وتابع قائلا: “قضية الأهلي برمتها تقع على عاتق وزير الشباب والرياضة والنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، والأهلي ينتظر ليرى ما سيحدث في قضية إبراهيم”. عادل ينضم لذا سيكون هناك تصعيد من الحكومة في هذه المرحلة”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى