رياضة

مصير زيزو في حال خروجه من نادي الزمالك.. وسر صفقات الأهلي النارية

تحدث الناقد الرياضي وائل سامي عن عدم عودة نجم الفريق الأول للزمالك، أحمد سيد زيزو، إلى القلعة البيضاء بأي شكل من الأشكال عندما يلعب بشكل احترافي في الخارج، مما أثار قلق جماهير الأبيض بشأن مشكلته في العودة إلى النادي الأهلي، والتي قال إنها كانت “صفقة القرن الحقيقية”.

وقال وائل سامي خلال لقاء مع الإعلاميين رشا مجدي وعبيدة أمير خلال برنامج “صباح البلد” على بوابة البلد: “في 18 أغسطس، أسدل الستار على أطول دوري لعبته الجماهير المصرية على الإطلاق”. وهو الأصعب على الإطلاق… ضغط المباريات أثر سلباً على الدوري».

وأضاف: “أنهينا الدوري بعد فترة طويلة من إنهاء الدوريات في العالم وأيضا الدوريات الأوروبية بدأت الموسم الجديد ومازلنا لم نبدأ الموسم بعد”.

وتابع: «الدوري الجديد سيبدأ على الأرجح في منتصف أكتوبر المقبل، وسيتم عقد اجتماع للاتفاق على شكل الموسم الجديد وتقليل عدد المباريات في الموسم المقبل».

واعتبر وائل سامي العقود التي وقعها النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بـ”نارية”، على حد وصفه، مضيفًا: “الأهلي كأنه في حرب عالمية ثالثة”.

وأشار وائل سامي إلى أن مجلس إدارة الزمالك الحالي تولى إدارة النادي في ظروف صعبة للغاية ومع ديون متراكمة وتمكن من توفير مليار جنيه، وهذا بفضل مجلس الإدارة.

وأكد سامي: “هناك ذعر بين جماهير الزمالك من أنه في حالة رحيل نجم الفريق أحمد سيد زيزو عن الزمالك، فمن الممكن أن يعود إلى غريمه الأهلي، وهو ما سيكون صفقة القرن الحقيقية”.

ورأى الناقد الرياضي: “إذا رحل زيزو عن نادي الزمالك إلى حد كبير فلن يعود للفريق الأبيض”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى