اخبار مصر

تشييع جثمان الباحثة ريم حامد من مسجد فاطمة الشربتلي

انتهت مؤخرًا مراسم تشييع جثمان الباحثة ريم حامد، بمسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس، بعد وفاتها في ظروف صعبة بفرنسا في أغسطس الماضي.

جنازة الباحثة ريم حامد

تم بعد ظهر اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر، تشييع جنازة الباحثة المصرية ريم حامد بمسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس بعد الانتهاء من الصلاة عليها ودفنها في مقابر العائلة.

جنازة الباحثة ريم حامد

مشاهد من جنازة الباحثة ريم حامد

ودخلت أسرة وأصدقاء الباحثة ريم حامد، التي نعى فقدانها خلال تشييعها بمسجد فاطمة الشربتلي، في حالة من البكاء والصدمة.

جنازة ريم حامد

وفاة الباحثة ريم حامد

توفيت الباحثة المصرية ريم حامد ، مساء الخميس 22 أغسطس، في فرنسا، حيث أثارت وفاتها جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن نشرت الباحثة منشورا عبر حسابها على فيسبوك كشفت فيه عن تلقيها تهديدات وتعرضها للتهديدات. أن يتبعها شخص ما ويقترح أنها مملوكة لصاحب عملها.

ريم حامد

وفاة الباحثة ريم حامد في فرنسا

أعلنت الخارجية المصرية أنها تتابع عن كثب وفاة الباحثة المصرية ريم حامد .

وقالت الوزارة إنه فور تلقي القنصلية العامة لمصر في باريس نبأ وفاة المواطن، قامت على الفور بالاتصال بالسلطات الفرنسية للتحقيق في ملابسات الوفاة وطلبت إبلاغ القنصلية المصرية بنتائج التحقيق في أقرب وقت. قدر الإمكان.

ريم حامد

الباحثة ريم حامد

ريم حامد ، طالبة دكتوراه مصرية. حصلت على بكالوريوس الزراعة جامعة القاهرة قسم التكنولوجيا الحيوية لغة انجليزية خريجة دفعة 2017. حصلت على درجة الماجستير في مجال التكنولوجيا الحيوية وعاشت في فرنسا كباحثة مقيمة في جامعة “بوسكويست” الفرنسية.

ومنذ ذلك الحين، عملت ريم حامد كطالبة دكتوراه في معهد بيولوجيا الخلية التكاملية بجامعة باريس، حيث حصلت على درجة الماجستير في علوم الجينوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى