اخبار مصر

المنطقة الغربية العسكرية تنفذ عدداً من الأنشطة والفاعليات لدعم المجتمع المدني

نفذت قيادة المنطقة الغربية العسكرية، في إطار جهود القوات المسلحة لدعم المجتمع المدني وتعزيز العلاقات بين الشعب المصري وشعبه، سلسلة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية لدعم أهالي المحافظات الحدودية الواقعة ضمن ولايتها القضائية. القوات.

وتم توزيع كميات كبيرة من الحصص الغذائية مجاناً على الأسر الأكثر احتياجاً. بالإضافة إلى توفير كافة سبل الدعم المادي والمعنوي لتخفيف الأعباء عن المواطنين وضمان ظروف معيشية مناسبة لهم بما يتناسب مع طبيعة المجتمع البدوي.

كما سعت قيادة المنطقة الغربية العسكرية إلى التواصل المستمر مع أهالي محافظة مطروح وتقديم الدعم اللازم لهم من خلال عقد اجتماعات دورية مع العمد والمشائخ والشيوخ وأعضاء مجلس النواب لعرض المشاكل والصعوبات التي تعترض ذلك التي واجهتها وتعمل على حلها بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية في المحافظة.

وأكد اللواء هاني شبانة قائد المنطقة العسكرية الغربية، خلال تنفيذ هذه الأنشطة والفعاليات، استعداد القيادة العامة للقوات المسلحة لدعم جهود الدولة في توفير الرعاية والرفاهية لأهالي المحافظات الحدودية والإقليمية. المساهمة في توفير الحياة الكريمة لهم، والتأكيد على الإيمان الراسخ لدى رجال المنطقة العسكرية الغربية بأنهم بالإضافة إلى دورهم يجب عليهم مواصلة العمل ليل نهار لإنجاز كافة المهام الموكلة إليهم لضمان التوجه الاستراتيجي للغرب في دعم مكونات التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة المصرية في المحافظات الحدودية.

ومن جانبهم، أعرب المشاركون عن عميق الشكر والامتنان للقوات المسلحة لجهودها في دعم المجتمع المدني في مختلف المجالات، وكذلك لدورها في حماية حدود الدولة المصرية في كافة الاتجاهات الإستراتيجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى